رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الليلة.. ليستر يستضيف وست بروميتش وعينه على توتنهام

الليلة.. ليستر يستضيف وست بروميتش وعينه على توتنهام

وكالات 01 مارس 2016 09:21

يأمل ليستر سيتي مفاجأة الموسم، مواصلة زحفه نحو اللقب عندما يستضيف اليوم وست بروميتش ألبيون، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



وحقق ليستر سيتي الذي يقوده الثنائي الرائع جيمي فاردي هداف الدوري برصيد 19 هدفا وصانع الألعاب المتألق الدولي الجزائري رياض محرز، فوزا صعبا في اخر مباراة له ضد نوريتش سيتي وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليخرج بانتصار ثمين.

ولم يكن أحد ينتظر ليستر ينافس على قمة الدوري خصوصا أنه نجا من الهبوط بأعجوية الموسم الماضي، لكن تألق عناصر عدة في صفوفه هم الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل ولاعب الوسط الفرنسي المالي نجولو كانتي والمدافع الـلماني العملاق روبرت هوث، بالاضافة ‘لى فاردي ومحرز جعل الفريق منافسا يحسب له حساب على اللقب.

ويأمل توتنهام الذي يسير بدوره بخطى ثابتة نحو لقبه الأول من الستينيات في الخروج فائزا من الدربي الذي يجمعه بوست هام يونايتد، قبل ان يخوض دربيا آخر أكثر شراسة مع جاره في شمال لندن ارسنال نهاية الأسبوع الحالي.

وشق توتنهام طريقه نحو المراكز الأولى من دون ضجة ونجح مدربه الأرجنتيني الشاب ماوريتسيو بوشيتينو في تشكيل مجموعة متجانسة بقيادة هداف الدوري الموسم الماضي هاري كين وضعت الفريق على مشارف اللقب.

ويقول بوشيتينو "اللاعبون سعداء والبسمة تعلو وجوههم وهذا الأمر يساعد خصوصا أننا اجتزنا مرحلة صعبة جدا من المباريات المتتالية".

وأضاف "إنها أوقات مثيرة لنا لكننا في حاجة إلى إراحة بعض اللاعبين لانهم متعبون جراء ضغط المباريات".

وفي مباريات أخرى اليوم، يلتقي استون فيلا مع إيفرتون، وبورنموث مع ساوثمبتون، ونوريتش سيتي مع تشيلسي، وسندرلاند مع كريستال بالاس
.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان