رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كابيلو يفتح النار على رؤساء ريال مدريد

كابيلو يفتح النار على رؤساء ريال مدريد

بلال السيسى 04 فبراير 2016 09:14

شدد فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على أن الفرنسي زين الدين زيدان يمتلك الشخصية التي تؤهله لقيادة الملكي حاليًا.


وقال كابيلو: "زيدان لديه الكاريزما وهذا أمر مهم، يجب أن نعطيه الوقت، وأن يثق اللاعبون به حتى في حالة الفشل"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "آس" الإسبانية.

وعن سبب رحيل بينيتيز عن ريال مدريد أكد: "لا أعلم، علي أن أكون في غرفة الملابس لأُجيب، إذا لم يكن هناك شعور متبادل مع المدرب فمن الصعب أن تنجح، بينيتيز لديه الخبرة".

وحول رحيل كارلو أنشيلوتي عن ريال مدريد علق: "من المحتمل أن يكون تغيير أنشيلوتي وجلب رافا قرارًا صادمًا للغاية".

وأكد أن سبب كثرة تغير عدد المدربين في الريال اعتماد النادي على الرؤوساء، وقال: "أن يتخطى الرئيس المدرب ويذهب ليتحدث مع اللاعبين مباشرة عن مشاكل غرفة الملابس فتلك مُصيبة".

وأستطرد: "اللاعبون يعرفون ذلك، سيقولون لبعضهم البعض: "الرئيس سألني أمس لماذا تحدث هذه المشاكل؟". يعتبرون المدرب شخصاً بلا قيمة".

وشن فلورنتينو بيريز هجومًا لاذعًا على فلورنتينو بيريز رئيس الريال قائلًا: "أنا الآن شخص متقاعد، وفلورنتينو بيريز لا يحب الأشخاص الذين يأتي بهم رئيس آخر، بيريز يريد أن يكون الشخص الذي يقرر ويأتي بالجديد، ولا يحب كل ما له علاقة بالماضي. يحب أن يكون هو الشخص الذي اتّخذ القرارات".

وعن المقارنة بين فترتي تواجده مع الملكي علق: "مدريد الفترة الأولى كان فريق ذو جودة عالية، فريق مليء بالرجال، بينما مدريد الفترة الثانية كان كلام بدون عمل، كان هناك لاعبين جيدين لكنهم غير متواصلين، الفريق كان عبارة عن أحزاب".

 




لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان