رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيريز: رونالدو وريث دي ستيفانو.. ولا تعاقدات في يناير

بيريز: رونالدو وريث دي ستيفانو.. ولا تعاقدات في يناير

رياضة عربية وعالمية

بيريز وزيدان

بيريز: رونالدو وريث دي ستيفانو.. ولا تعاقدات في يناير

بلال السيسى 26 يناير 2016 14:39

أكد فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن ناديه لن يبرم تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشددًا على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوريث الشرعي، للراحل دي ستيفانو أسطورة الملكي.


وقال بيريز: "لن نبرم تعاقدات في يناير الجاري، نحن نمتلك فريقًا رائعًا"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "آس" الإسبانية.

وأضاف: "المدريديين مغرمين بزين الدين زيدان ، عندما قمنا بعرض منصب المدرب عليه قال  نعم مباشرة".

وأثني على رونالدو قائلًا: "كريستيانو  هو الأفضل في العالم و الرائد في ريال مدريد من الطبيعي أن يتمنى باريس سان جيرمان ضمه".

وأردف: "رونالدو هو وريث دي ستيفانو و هو سعيد في ريال مدريد ، اللاعب الأفضل في العالم يجب أن يبقى في أفضل نادٍ في العالم".

وعن عقوبة دي "فيفا" بحرمان الريال من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات أوضح: " عقوبة فيفا خطيرة و مؤلمة من غير المعقول أن تتم معاقبتنا بسبب الأطفال الصغار بينما أولويتنا هي حمايتهم".

وحول أزمة كريم بنزيما الجنسية مع فالبوينا علق: "لطالما دعمنا بنزيما و بعد الحديث معه تأكدنا أنه من المستحيل أن يقوم بشيء سيء ، إنه ولد جيد و متأكد أنه كان يُريد المساعدة".

وأستطرد حديثه عن رافاييل فاران مدافع الملكي قائلًا: "فاران سيكون يوماً ما قائد ريال مدريد ، هو ليس فقط لاعب رائع بل إنسان مثالي".

 




لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان