رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس تحرير الهداف: شعبية أبو تريكة في الجزائر لا تقارن

رئيس تحرير الهداف: شعبية أبو تريكة في الجزائر لا تقارن

رياضة عربية وعالمية

محمد أبو تريكة في الجزائر

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية":

رئيس تحرير الهداف: شعبية أبو تريكة في الجزائر لا تقارن

عمر البانوبي 24 يناير 2016 10:13

أكد محمد شيخي رئيس تحرير جريدة الهداف الجزائرية، إن شعبية أبو تريكة" target="_blank">محمد أبو تريكة نجم الأهلي وكرة القدم المصرية في الجزائر لا تقارن، حيث يحظى باستقبال شعبي من الجماهير العاشقة لكرة القدم.

 

وقال شيخي في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" من الجزائر، إن اختيار جريدة الهداف لأبو تريكة لتسليم جائزة أفضل لاعب في العام، كأول لاعب عربي يسلم الجائزة يعطي دلالات كثيرة.

وأضاف رئيس تحرير الهداف الجزائرية:"اختيارنا لأبو تريكة جاء ليؤكد أن العلاقات الرياضية بين مصر والجزائر مستمرة شاء من شاء وأبى من أبى، وحتى إن مرت الكرة المصرية والجزائرية بأوقات كان للتعصب نصيب فيها، ولكن يبقى التواصل الراقي بين الشعبين والبلدين مستمر".

وتابع:"أبو تريكة هو أول نجم عربي يسلم جائزة الهداف، بعد أن سلمها أساطير عالميين في الأعوام السابقة، في مقدمتهم الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي يوهان كرويف، والإيطالي فابيو كانافارو، وفضلنا أن يكون على المنصة نجم عربي لتسليم الجائزة".


وعن مشاركة حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر قال شيخي:"شحاته شارك كضيف شرف، ولكنه لم يسلم الجائزة، لأن من سلمها في حفل النسخة المذكورة كان ريبيري، وأبو تريكة هو أول مصري وعربي يسلم الجائزة".
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان