رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أول تعليق من زيدان على عقوبة فيفا

أول تعليق من زيدان على عقوبة فيفا

بلال السيسى 16 يناير 2016 15:24

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، العقوبة المفروضة على النادي الملكي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالحرمان من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات تبدأ في يونيو المقبل، بسبب التعاقد مع لاعبين دون السن القانوني.


وقال زيدان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريـال أمام سبورتنج خيخون، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني: "نحن هنا للحديث عن مباراة خيخون لا يمكنني قول المزيد حول عقوبة فيفا، الأسبوع المقبل سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "العقوبة برمتها خطأ والنادي استأنف القرار ليس فقط بسبب أبنائي بل بسبب جميع الحالات".

وتابع: "عقوبة فيفا سخيفة، أبنائي يعيشون في مدريد منذ سنوات عديدة، أظن أن الأمور سيتم حلها الأسبوع المقبل".

وأثني على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريـال قائلًا: "كريستيانو لاعب حاسم، أعلم أنني سوف أتحدث كثيرا عن كريستيانو رونالدو هنا، لكنني سعيد بمستواه".

وحول مباراة الغد أوضح: "علينا الدخول بقوة في مباراة الغد، سوف نواجه خصم يلعب كرة قدم جيدة، لكن الأهم هو أن ننهي المباراة بطريقة سعيدة".

وتابع: "لا يمكنني القول أنني خائف من خيخون لكنها مباراة معقدة، لن أتحدث عن الخصم أفضل الحديث عن فريقي".

وعن رغبة الريال في ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أكد: "بوجبا لاعب كبير، لكنني أركز على اللاعبين في فريقي لأنهم هم من سيمنحوني الفوز في المباريات".

وأنهى حديثه حول أزمة رخصة ديفيد بيتوني الدولية قائلًا: "بيتوني صديقي وعملنا معا كثيرا، إنه شخص يمكنه تقديم الكثير ومساعدتي، هو مساعد لي في الجهاز الفني، وليس المدرب الثاني للفريق".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان