رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نابولي في مهمة صعبة أمام صائد الكبار

نابولي في مهمة صعبة أمام صائد الكبار

رياضة عربية وعالمية

جونزالو هيجواين

نابولي في مهمة صعبة أمام صائد الكبار

وكالات 16 يناير 2016 07:53

سيكون نابولي المصدر، أمام اختبار صعب عندما يستضيف اليوم ساسولو الذي استحق لقب "قاتل العمالقة" فيما يسعى يوفنتوس إلى مواصلة انتفاضته عندما يحلّ ضيفاً على أودينيزي في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي.

 

وأسقط ساسولو معظم الفرق الكبيرة وآخرها إنتر الذي تنازل في المرحلة السابقة عن الصدارة بعد خسارته أمام فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو (صفر-1) الذي سبق له أن تغلّب على يوفنتوس أيضاً (1-صفر) وأرغم روما وفيورنتينا على التعادل (2-2 و1-1 على التوالي).

 

ويتصدر الفريق الجنوبي الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن كل من يوفنتوس العائد من بعيد وإنتر وثلاث عن فيورنتينا الرابع، ما يجعله مطالباً بتحقيق فوزه الرابع على التوالي.

 

وبدأ نابولي يحلم بإمكانية إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990 بعد أن توّج "بطلاً للشتاء" ما دفع أسطورته مارادونا، مهندس التتويج الأخير للفريق الجنوبي، إلى إطلاق وعد السفر إلى المدينة بالمروحية في حال تحقق الحلم المنتظر.

 

لكن مدرب نابولي ماوريتسيو ساري الذي وضع الفريق الجنوبي في الصدارة حافظ على واقعيته وأكد أنه من المبكّر جداً الحديث عن اللقب.

 

واستفاد نابولي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي على أكمل وجه من سقوط فيورنتينا وإنتر أمام لاتسيو (1-3) وساسولو لكي يتربع على الصدارة.

 

وستكون الفرصة سانحة أمام إنتر للتربع على الصدارة ولو مؤقتاً عندما يفتتح المرحلة السبت خارج أرضه أمام أتالانتا حيث يسعى إلى تناسي خيبة خسارته مرتين في المراحل الثلاث السابقة، وذلك بغياب لاعب وسطه البرازيلي فيليبي ميلو المعاقب.

 

وفي الجولة ذاتها يلتقي تورينو مع فروزينوني، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو".
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان