رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أتلتيكو مدريد يقرر استئناف عقوبة فيفا

أتلتيكو مدريد يقرر استئناف عقوبة فيفا

رياضة عربية وعالمية

رئيس اتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يقرر استئناف عقوبة فيفا

وكالات- إفي 14 يناير 2016 18:31

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في بيان له اليوم الخميس أنه سيستأنف ضد العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحرمانه من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال قادمتين (الصيفية لعام 2016 والشتوية لعام 2017)، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يتفق مع قرار لجنة الانضباط بالاتحاد.


وأعلن النادي المدريدي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بعد استلام قرار الفيفا اليوم "نادينا لا يتفق مع قرار العقوبة وسيدرس كل المستندات التي تسلمها من الفيفا من أجل تقديم استئناف ضد هذه العقوبة".

وأردف النادي في بيانه "تسلم نادي أتلتيكو مدريد اليوم قرارا من لجنة الانضباط التابعة للفيفا بتوقيع عقوبة علينا بالحرمان من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال قادمتين بالإضافة إلى غرامة قدرها 900 ألف فرانك سويسري (نحو 820 ألف يورو)".

ومن المقرر أن تفند الشئون القانونية بالنادي هذا القرار الذي يتخطى الـ100 صفحة الذي عاقب النادي "بداعي انتهاك القواعد الخاصة بالتعاقد مع لاعبين أجانب دون 18 عاما" خلال الفترة ما بين 2007 و2014 ، وذلك حسب تأكيدات لجنة الانضباط بالفيفا.

وأضاف بيان المنظومة الكروية الأكبر في العالم، التي فرضت نفس العقوبة أيضا على الجار ريال مدريد، أن "تم التيقن من أن كلا الناديين انتهكا العديد من القوانين المنظمة للتعاقد ولتسجيل لاعبين أجانب قاصرين فضلا عن بعض الملاحظات المتعلقة بتسجيل وإشراك لاعبين في مسابقات بعينها".

ولن يكون بمقدور ناديي العاصمة الإسبانية إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال مقبلتين (الصيفية لعام 2016 والشتوية لعام 2017)، وهي نفس العقوبة التي فرضتها على برشلونة من قبل في عام 2015 ولنفس الأسباب.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان