رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برشلونة في نزهة أمام إسبانيول بكأس ملك إسبانيا

برشلونة في نزهة أمام إسبانيول بكأس ملك إسبانيا

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وإسبانيول

برشلونة في نزهة أمام إسبانيول بكأس ملك إسبانيا

بلال السيسى ووكالات 13 يناير 2016 08:16

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا على إسبانيول، بالمباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "باور8"، في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.


وتعادل إسبانيول على أرضه سلبيا مع برشلونة في الثاني من يناير بالدوري، قبل أن يتفوق حامل لقب الكأس ويفوز على إسبانيول 4-1 الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب.

وحفلت المواجهتان بالخشونة والعنف، وشهدت مباراة ذهاب الكأس الكثير من الأخطاء والبطاقات الصفراء، حيث طرد اثنان من لاعبي إسبانيول وأوقف لويس سواريز لمباراتين عقب مشاجرة في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بعد صفارة النهاية.

وزادت حدة المنافسة بين الفريقين مع استمرار حملة إقليم كتالونيا للاستقلال عن إسبانيا، حيث ينظر لبرشلونة كرمز للطموحات الانفصالية بينما يدين اسبانيول بالولاء للحكومة المركزية في مدريد.

وسيلتقي لويس إنريكي مدرب برشلونة ونظيره في إسبانيول قنسطنطين جالكا في جلسة تصوير غدا الثلاثاء في محاولة لتهدئة الأجواء قبل مباراة الإياب.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقب الفوز 4-صفر على غرناطة في كامب نو بالدوري يوم السبت: "أريد أن تكون كرة القدم هي بطلة الحدث، هذا ما تستحقه الجماهير، لا أمانع التعاون مع جالكا في محاولة لتخفيف الأجواء إذا لزم الأمر".

وحث خوان كوليت رئيس إسبانيول الجماهير على عدم الانسياق وراء المشاعر، وحذرهم من أن النادي سيتعرض لعقوبات في حال سماع هتافات معادية خلال المباراة.

وقال كوليت: "ندرك حقا صعوبة المباراة لكن يجب أن نخفف من حدة التوتر".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان