رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الليلة انطلاق كأس آسيا المؤهلة للأوليمبياد

الليلة انطلاق كأس آسيا المؤهلة للأوليمبياد

رياضة عربية وعالمية

كأس آسيا تحت 23 عامًا

الليلة انطلاق كأس آسيا المؤهلة للأوليمبياد

محمود محيي 12 يناير 2016 07:53

تستضيف قطر النسخة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا والمؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل اليوم.


وتقام اليوم مبارتين في افتتاح البطولة بين سوريا وإيران والثانية بين قطر والصين ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

المباراة الأولى..

سوريا وإيران..

تقام المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويعتمد المنتخب السوري على هدافه عمر خربين والذي سجل ستة أهداف في ثلاث مباريات، ليكون أفضل هدافي التصفيات، بجانب لاعب الوسط الهجومي محمود المواس والذي شارك أربع مرات في كأس الاتحاد الآسيوي. وكذلك تضم تشكيلة منتخب سوريا الظهير الأيسر مؤيد العجان والمهاجم نصوح نكدحلي.

فيما تعرض منتخب إيران لضربة قوية بعد تعرض نجمه أحمد نورالله لإصابة ستبعده عن البطولة.


ويعتبر غياب لاعب الوسط المدافع ضربة جديدة لمنتخب إيران، وذلك لأن الفريق يفتقد بالأصل مجموعة من اللاعبين من ضمنهم المهاجم سردار أزمون وسعيد عزة الله اللذين يلعبان في نادي روستوف الروسي، وكذلك الجناح علي رضا جاهنباخش لاعب الكمار الهولندي.

المباراة الثانية..

قطر والصين
..

تقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءً

ويسعي المنتخب القطري الى الفوز على المنتخب الصيني والحصول على دفعة معنوية قوية لمواصلة المشوار الصعب بوجود المنتخبين الايراني والسوري.

ويضم المنتخب القطري عددًا من لاعبي منتخب الشاب بطل اسيا 2014، والمتأهل الى كاس العالم في نيوزيلندا 2015 وفى مقدمتهم أحمد معين وأكرم عفيف ومجموعة من

 

المحترفين بأندية بلجيكية واسبانيا والنمسا. 

ويعتمد المنتخب الصيني على 3 لاعبين محترفين وهم زهانج يونينج الذي أنضم إلى فيتيس الهولندي في يوليو الماضي، والحارس البديل يرجيتي يرزاتي والمدافع تشين زيتشاو اللذين يلعبان في البرتغال.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان