رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مانشستر يونايتد يأمل في تصحيح الأوضاع أمام نيوكاسل

مانشستر يونايتد يأمل في تصحيح الأوضاع أمام نيوكاسل

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يأمل في تصحيح الأوضاع أمام نيوكاسل

وكالات 12 يناير 2016 07:51

يأمل اثنان من أكثر الجماهير الغاضبة حاليا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في أن تخف تعاستهما على الأقل عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق مانشستر يونايتد الثلاثاء في الجولة الواحدة والعشرين من البريمييرليج.


وعاد مانشستر يونايتد لأدائه الممل من جديد واحتاج لركلة جزاء سجلها وين روني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم شيفيلد يونايتد (درجة ثالثة) 1-صفر في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي.

وهتفت جماهير الفريق ساخرة عندما ذهبت تسديدة ممفيس ديباي نحو المرمى وهي الأولى خلال المباراة بعد مرور 65 دقيقة ليفشل الفريق في التسجيل بالشوط الأول على ملعبه للمباراة العاشرة.

وأطلقت جماهير نيوكاسل صفارات الاستهجان تجاه الفريق عقب الخروج من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي بالخسارة أمام واتفورد 1-صفر يوم السبت.

ويواصل مانشستر يونايتد مشواره في كأس الاتحاد وينافس على أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري رغم عروضه المهتزة لكن الفريق تعرض لانتقادات لاذعة من لاعبه السابق بول سكولز عقب الأداء الباهت أمام شيفيلد المتواضع.

ويحتل نيوكاسل المركز الثامن عشر بين 20 فريقا ويقاتل من أجل تجنب العودة إلى دوري الدرجة الثانية بعد ستة مواسم قضاها في دوري الأضواء.

وكان أول تعادل سلبي لمانشستر يونايتد - الذي يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة - على ملعبه هذا الموسم في أغسطس الماضي أمام نيوكاسل.

وفي مواجهات أخرى بنفس الجولة يحل وست هام المتواجد في المركز السادس برصيد 33 نقطة ضيفا ثقيلا على بورنموث صاحب المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويستضيف أستون فيلا صاحب الـ8 نقاط في المركز الأخير نظيره كريستال بالاس الذي يحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان