رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ليستر يجبر توتنهام على مباراة إعادة في الكأس

ليستر يجبر توتنهام على مباراة إعادة في الكأس

رياضة عربية وعالمية

ليستر وتوتنهام

ليستر يجبر توتنهام على مباراة إعادة في الكأس

وكالات - إفي 10 يناير 2016 18:11

اقتنص توتنهام تعادلا مثيرا من براثن ضيفه ليستر سيتي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب "وايت هارت لين" ليتأجل حسم النتأهل للدور التالي لمباراة الإعادة على ملعب الأخير حسب لوائح البطولة.



تقدم السبيرز في النتيجة مبكرا وبعد مرور 9 دقائق فقط عبر الدنماركي كريستيان أريكسن بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك عيى يمين مواطنه كاسبر شمايكل.

إلا أن "الثعالب" تمكنوا من العودة بالمباراة لنقطة الصفر بعدما أحرزوا هدف التعادل بعدها بعشر دقائق برأسية المدافع البولندي مارسين واسيلويسكي إثر ركنة ركنية ارتقى لها بقوة على يمين الحارس ميتشل فورم.

ومع أولى دقائق الشوط الثاني تقدم الياباني تشينجي أوكازاكي في النتيجة للضيوف بعدما مر بمهارة من أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية ليردها فورم وتعود للياباني من جديد الذي سدد مجددا داخل الشباك.

إلا أن السبيرز عادل النتيجة قبل النهاية بدقيقتين فقط من ركلة جزاء نفذها المهاجم الدولي هاري كين بنجاح على يمين شمايكل الذي كاد أن يمسك بالكرة.

وفشل ليستر بهذه النتيجة في استعادة توازنه من جديد، بعدما فشل في تذوق طعم الانتصارات في آخر ثلاث مباريات بالبريميير ليج، حيث كان يأمل أن يستفيق من هذه الكبوة خلال مباراة اليوم.

وستقام مباراة الاعادة هذه المرة على ملعب "باور كينج ستاديوم" معقل "الثعالب".

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان