رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برشلونة يصارع إسبانيول في الظهور الأول لتوران وفيدال

برشلونة يصارع إسبانيول في الظهور الأول لتوران وفيدال

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وإسبانيول

برشلونة يصارع إسبانيول في الظهور الأول لتوران وفيدال

بلال السيسى ووكالات 06 يناير 2016 08:20

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره إسبانيول في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب كامب نو ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.


ويستعد الفريق الكتالوني، الذي يدافع عن لقبه في البطولة، لاستضافة إسبانيول في كامب نو، بعد أربعة أيام فقط من المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة 18 من الليجا، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيا، ويتسلح البارسا بالقوة الضاربة في مباراة اليوم، وتضم قائمة الفريق الثنائي أردا توران وأليكس فيدال للمرة الأولي بعد نهاية العقوبة المفروضة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحرمان من التعاقدات بسبب التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية.

وتمكن إسبانيول بقيادة مدربه الروماني كونستانتين جالكا من كبح جماح جاره الكتالوني والثلاثي الهجومي الخطير (إم إس إن)، وسيخوض اختبارا جديدا يعكس مدى قدرته على تكرار هذا الإنجاز ولكن في الكامب نو.

بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على رايو فايكانو في ملعب فايكاس، بعد أن أكد مدرب أصحاب الأرض عقب التعادل مع ريال سوسييداد أنه وبعض لاعبيه ارتكبوا أخطاء لا ترتقي لمستوى فرق الدرجة الأولى.

ويمر رايو بفترة عصيبة جعلته في مراكز الهبوط، ويواجه أتلتيكو مدريد الذي اعتلى صدارة الليجا.

وستكون هذه المواجهة فرصة أمام الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس، لاشراك اللاعبين الذين لا يلعبون بصورة منتظمة، ومواصلة سياسة تدوير اللاعبين التي جعلت الفريق في حالة جيدة.

بينما تتجدد مواجهة بتيس وإشبيلية اللذين تعادلا سلبيا في 19 من الشهر الماضي، على أمل أن يخرج الأخير من الوضع الصعب الذي يمر به، حيث لم يحقق الفوز في الليجا منذ أربعة أشهر.

ووضع بيبي ميل منصبه تحت تصرف إدارة النادي بعد احتجاجات جانب من جماهير الفريق إثر الهزيمة التي مني بها على أرضه أمام ايبار برباعية دون رد، بينما يخوض أبناء أوناي إيمري مواجهة جديدة برغبة في تحسين نتائجهم خارج قواعدهم.

فيما سيتواجه فريقا أثليتك بلباو وفياريال، اللذان يمران بحالة جيدة في الليجا، في ملعب سان ماميس، حيث يسعى وصيف النسخة الماضية للخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

كما يستقبل ريال سوسييداد بقيادة مدربه الإنجليزي جاري نيفل بعد تعادله مع ريال مدريد في الليجا، فريق غرناطة المنتشي بفوزه على إشبيلية في الليجا.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان