رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أول تعليق من إنريكي عن تسجيل توران وفيدال

أول تعليق من إنريكي عن تسجيل توران وفيدال

بلال السيسى 05 يناير 2016 13:22

أبدي لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سعادته بتسجيل الثنائي أردا توران، وأليكس فيدال في قائمة فريقه بعد نهاية عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وحرم البارسا من تسجيل اللاعبين في الصيف الماضي، بسبب العقوبة التي فرضت على النادي من جانب "فيفا"، بالحرمان من إبرام تعاقدات لفترتي تعاقدات بسبب تعاقد الفريق الكتالوني مع لاعبين دون السن القانوني.

وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بماراة فريقه أمام إسبانيول المقرر لها غدًا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا: "أنا سعيد بتسجيل توران وفيدال، أخيرًا يستطيعوا اللعب وسيقوموا بذلك غدًا ليلعبو أول مباراة رسمية لهما مع البارسا".

وأضاف: "فيدال و أردا يستطيعان اللعب بعدة مراكز ، أردا بالوسط وعلى الأطراف ، فيدال كظهير وبالأمام قليلا .. كلاهم تكتيكيا رائعان".

وحول مباراة الغد أوضح: "سنلعب غدًا كأنه لايوجد مباراة إياب سنلعب للفوز فقط، يوم السبت الماضي قدمنا مباراة ممتازة ، أتيحت لنا 6 أو 7 فرص واضحة للتسجيل".

وأنهي حديثه: " مباراة الغد في مسابقة مختلفة تلعب  ذهاب وإياب لذلك أعتقد أنها ستكون مختلفة .. لكن غدا سنلعب من أجل الفوز".

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان