رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

برشلونة يفاضل بين ديبالا ونوليتو

برشلونة يفاضل بين ديبالا ونوليتو

وكالات 04 يناير 2016 10:34

كشف موقع "فيتشاجيز" الإسباني المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، عن إصرار الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة، على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس.


وأوضح الموقع أن إنريكي غير راض عن مردود الثنائي الهجومي البرشلوني ساندرو ومنير، وأنه يفكر في بيع أحدهما أو كلاهما، والتعاقد مع مهاجم يكون بديلا كفء للأورجوياني لويس سواريز قائد هجوم البارسا.

ويمتلك الفريق الكتالوني قائمة بالفعل لمهاجمين يرغب في التعاقد معهم، ويتواجد بها الإسباني نوليتو لاعب فريق سيلتا فيجو، والمطلوب من قبل آرسنال أيضا.

لكن تبدو حظوظ وكفة ديبالا هي الأكثر ثقلا لدى اللوتشو، وبحسب تأكيدات الموقع، فإن إدارة البلاوجرانا على استعداد لدفع مبلغ قدره 60 مليون يورو لإقناع إدارة "السيدة العجوز" بالتخلي عن ديبالا لصالحها، خاصة وأن كل المصادر تؤكد تدعيم ميسي لتلك الخطوة.

وقد يواجه البارسا صعوبة بالغة في إقناع البيانكونيري بالتخلي عن مهاجمه الشاب الواعد، الذي بات يكتسب حب وشغف العديد من أنصار الفريق الأبيض بالأسود، وبعد التخلي عن تيفيز، فمن الصعب بيع ديبالا، حتى مع تواجد موراتا وماندوزيكتش وزازا.

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان