رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. التعادل يحسم قمة ريال مدريد وفالنسيا في الليجا

فيديو.. التعادل يحسم قمة ريال مدريد وفالنسيا في الليجا

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد وفالنسيا

فيديو.. التعادل يحسم قمة ريال مدريد وفالنسيا في الليجا

بلال السيسى 03 يناير 2016 21:24

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، التعادل على ضيفه ريال مدريد، بنتيجة 2 / 2، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "الميستايا"، ضمن فعاليات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، ومنح كريم بنزيما التقدم للريال في الدقيقة 16، وبعد تسجيل الريال للهدف بدأ فالنسيا الزحف نحو مرمي الملكي حتى تمكن باريخو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

ومع الدقيقة 82 أحرز جاريث بيل الهدف الثاني للريال برأسية رائعة، لكن لم ينتهي الريال بالهدف كثيرًا حيث تعادل باكو ألكاسير لفالنسيا في الدقيقة 83، وأكمل الريال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد ماتيو كوفاسيتش.

وحرصت جماهير فالنسيا على تكريم رافاييل بينيتيز المدير الفني للريال قبل انطلاق المباراة، ورفعت الجماهير لافتة يكتب عليها: " رافا لقد قدمت لنا أفضل سنوات حياتنا، شكرًا لك"، وقاد بينيتز فالنسيا في الفترة من 2001 إلي 2004، وحقق مع الفريق الدوري الإسباني مرتين، وكأس الاتحاد الأوروبي مرة.

بهذه النتيجة يحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بينما يأتي فالنسيا في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان