رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدرب واتفورد: لاعبو فريقي يطمحون إلى المزيد

مدرب واتفورد: لاعبو فريقي يطمحون إلى المزيد

وكالات 01 يناير 2016 22:17

أبدى المدير الفني الإسباني لواتفورد، كيكي سانشيز فلوريس، اليوم الجمعة "سعادته" بما حققه الفريق في الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه مقتنع بأن فريقه، أحد مفاجآت الموسم الحالي، "يتطلع للمزيد".

 

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد التي يستضيف فيها مانشستر سيتي على ملعب "فيكاراج رود" في أول جولات مرحلة الإياب للـ"بريميير ليج": "أشعر أن لاعبي الفريق يتطلعون للمزيد. إنهم يشعرون أن ما تحقق حتى هذه اللحظة ليس كافيا".
 

ويقدم الفريق الصاعد حديثا للأضواء هذا الموسم أداءا مميزا حتى هذه اللحظة مكنه من احتلال المركز التاسع برصيد 29 نقطة.
 

وأضاف فلوريس في تصريحاته "هذه هي أحد أفضل خصال هذا الفريق. وأنا أثق بأننا سنحاول تقديم الأفضل خلال مرحلة الإياب من المسابقة".
 

وواصل في ذات الصدد "اللاعبون يريدون تقديم أفضل أداء على المستوى الفردي والجماعي أيضا بهدف تحقيق الأهداف المنشودة".
 

وسيكون "السيتيزنس" هم أول منافس لواتفورد في العام الجديد، حيث انتهت مباراة الدور الأول بينهما على ملعب "الاتحاد" بفوز السيتي بهدفين نظيفين، وعلى الرغم من هذا، أكد المدرب الإسباني

"ولكننا تطورنا كثيرا خلال الأربعة أشهر الأخيرة".
 

وأشار حول هذه النقطة "لقد كان مانشستر سيتي رهيبا في مباراة الدور الأول، ولم تستقبل شباكه أي هدف. ما زال فريقا رهيبا ولكننا غيرنا عقليتنا قليلا".
 

وأبدى المدرب الإسباني رضاه التام عما تم تحقيقه حتى هذه اللحظة "إجمالي نتائج واتفورد في الشهور الأخير مذهل للغاية. لدينا العديد من الأسباب التي تجعلنا سعداء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان