رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الشرطة الإسبانية تطارد نجم ريال مدريد

الشرطة الإسبانية تطارد نجم ريال مدريد

رياضة عربية وعالمية

جيمس رودريجيز

الشرطة الإسبانية تطارد نجم ريال مدريد

وكالات 01 يناير 2016 21:59

طاردت الشرطة الإسبانية لاعب كرة القدم الكولومبي جيمس رودريجيز، حتى المدينة الرياضية لناديه ريال مدريد بعد أن قاد سيارته بسرعة تجاوزت 200 كلم/س.


وأكدت لـ(إفي) مصادر أمنية أن اثنين من قوات الشرطة طاردا جيمس رودريجيز في سيارته، وقررا معاقبته لمخالفة القانون، بما تراه السلطات مناسبا.
 

كما تعتزم الشرطة الإسبانية رفع الواقعة أمام النيابة كي تستدعي اللاعب الكولومبي للادلاء بأقواله.
 

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة رصدت سيارة (أودي ار 8) تسير بسرعة كبيرة، لتقرر بعدها مطاردتها ورغم أن سرعة مركبة قوات الأمن تجاوزت 200 كلم/س، فإنها لم تتمكن من اللحاق بسيارة اللاعب.
 

واستمرت المطاردة حتى المدينة الرياضية للريال، حيث تحدث الشرطيان مع مسئول الأمن بالمدينة الرياضية، ليكتشفا أن سائق السيارة هو جيمس، الذي أقر خلال حديثه معهما أنه تجاوز السرعة المقررة وبرر ذلك بأنه كان متأخرا على المران.
 

وأكد أنه لم ير سيارة الشرطة أو يسمع صافراتها لأن صوت الموسيقى داخل مركبته كان مرتفعا للغاية.
 

وأوضحت المصادر الأمنية أن جيمس لم يتم اعتقاله كونه شخصية عامة واحتمالية فراره غير قائمة.
 

ومؤخرا، اضطر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي للمثول أمام القضاء بعد أن تجاوز السرعة المحددة، وتقرر إثر ذلك سحب رخصة القيادة بصورة مؤقتة.


وأجرى ريال مدريد أول مران له في 2016 خلف الأبواب المغلقة، قبل يومين من مواجهة فالنسيا في الجولة 18 في "الميستايا"، معقل "الخفافيش".


وشارك في المران ثلاثة من لاعبي الفريق الرديف، ماركوس يورينتي وبورخا مايورال ومارتين أوديجارد في الحصة التدريبية التي شارك فيها سيرخيو راموس بصورة طبيعية وفقا للموقع الإلكتروني للنادي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان