رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لوف: اليورو محطة للحفاظ على لقب كأس العالم

لوف: اليورو محطة للحفاظ على لقب كأس العالم

وكالات 01 يناير 2016 12:09

بدأ يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم توجيه تركيزه نحو نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقررة بفرنسا، وأبدى رغبته في أن يبدأ لاعبوه التركيز على البطولة أيضا اعتبارا من الآن من أجل تحقيق أكبر نجاح ممكن عندما تنطلق منافساتها.

وسيجمع لوف اللاعبين المرشحين بقوة لتمثيل المنتخب في البطولة الأوروبية في ميونيخ يومي 25 و26 كانون يناير الجاري.

وقال لوف ي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "سنبلغ اللاعبين بخططنا الخاصة بالبطولة، نود تحويل أنظار وتركيز اللاعبين إلى يورو 2016".

وقال لوف في تصريحات لإذاعة "بي 5 أكتويل" بميونيخ: "البطولة الأوروبية تعد محطة هامة في الطريق إلى كأس العالم 2018 بروسيا".

وأضاف: "أعتقد أن نجاحنا في الحفاظ على لقب بطولة العالم سيكون إنجازا من نوع خاص، فلم يسبق لألمانيا تحقيق مثل هذا الإنجاز من قبل، تركيزنا ينصب على ما هو أكبر من البطولة الأوروبية".

ويستمر العقد الحالي للوف مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى نهاية كأس العالم 2018، ولكن المدرب اعترف بأن مستقبله قد يصبح على المحك في حالة تخبط المنتخب في يورو 2016.

وسيتنافس المنتخب الألماني، بطل العالم والمتوج بالبطولة الأوروبية ثلاث مرات في تاريخه، في المجموعة الثالثة مع منتخبات بولندا، وأوكرانيا، وأيرلندا الشمالية، وذلك ضمن 24 منتخبا بالبطولة التي تقام بين العاشر من حزيران/يونيو والعاشر من يوليو 2016.

ويستعد المنتخب الألماني للبطولة بخوض وديتين أمام إنجلترا، وإيطاليا في أواخر مارس المقبل، ومباريات أخرى في المراحل الاستعدادية الأخيرة قبل انطلاق البطولة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان