رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم.. الصفاقسي يسعى لتجاوز الإفريقي

في الدوري التونسي..

اليوم.. الصفاقسي يسعى لتجاوز الإفريقي

وكالات 30 ديسمبر 2015 10:35

يملك الصفاقسي فرصة لتجاوز عثرته السابقة في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف الافريقي المتراجع بشدة في قمة مباريات الجولة 13 الأربعاء.


وخسر الصفاقسي للمرة الثانية في ثلاث مباريات أمام الترجي 2-1 في قمة مباريات الجولة السابقة ليتنازل عن الصدارة ويتراجع للمركز الثالث برصيد 28 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن النجم الساحلي المتصدر.

ويأمل الصفاقسي في العودة مجددا لطريق الانتصارات مستغلا الأزمة الخانقة التي يواجهها الإفريقي بعد تراجعه المذهل في الموسم الجديد.

وعانى الإفريقي من سوء النتائج في بداية حملة الدفاع عن لقبه بعد ان اكتفى بأربع انتصارات فقط في 12 مباراة فيما تعادل في ثلاث وخسر خمس مواجهات ليحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

ودفع تواصل النتائج المتواضعة إدارة الإفريقي لإقالة المدرب نبيل الكوكي من منصبه وسيتولى مساعده محرز بن علي قيادة الفريق في مباراته أمام الصفاقسي.

ورغم ذلك يخشى الصفاقسي أن يتأثر أداء الفريق بسبب الغيابات حيث سيخوض مواجهة الاربعاء في غياب ثنائي الوسط محمد علي منصر وسيم كمون والظهير الأيمن ماهر الحناشي للإيقاف بينما تحوم الشكوك حول قدرة المدافع ياسين مرياح على المشاركة بسبب الإصابة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان