رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السركال: وجود أكثر من مرشح عربي يضرنا

السركال: وجود أكثر من مرشح عربي يضرنا

رياضة عربية وعالمية

يوسف السركال

في انتخابات فيفا..

السركال: وجود أكثر من مرشح عربي يضرنا

محمود محيي 27 ديسمبر 2015 10:58

أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن وجود مرشحين عرب في انتخابات رئاسة الفيفا لن يكون لصالح العرب في ظل الانقسام المتوقع ما بين الأصوات.

وينوي الأمير الأردني علي ابن الحسين من جهة والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الترشح لانتخابات رئاسة الفيفا والمقرر لها 26 فبراير المقبل.


وعلى صعيد آخر أشار السركال خلال حواره لـ"بوابة الشرق" الإماراتية إلى أن الجبل الحالي للمنتخب الأوليمبي الاماراتي والذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم آسيا لا يقل عن جيل 2012 إلا أن العناصر الحالية لا تقل مهارة وموهبة عن التي سبقتها.

 
وأوضح أن الاتحاد يدعم المنتخب الأوليمبي بشكل كامل في مهمته الآسيوية القادمة رغم صعوبتها لتحقيق طموح الوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو.

وعن ترشح قطر لاستضافة الأوليمبياد قال السركال إن إقامة البطولة في قطر ليس لصالحنا فقط بل لصالح كل منتخبات غرب آسيا خصوصًا أن منتخبات المنطقة لن تعاني من تغيير المناخ أو من فارق التوقيت بالإضافة إلى سهولة تنقل جماهيرنا إلى الدوحة من دون وجود أي صعوبة تذكر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان