رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اتحاد جدة يسقط الوحدة بثنائية

اتحاد جدة يسقط الوحدة بثنائية

معتز بالله شاهين ووكالات 25 ديسمبر 2015 19:25

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزًا هامًا على مضيفه الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "الملك عبدالعزيز"، ضمن منافسات الجولة السابعة الؤجلة بالدوري السعودي.

 

وافتتح جيلمين ريفاس، التسجيل في الدقيقى 14 للاتحاد فيما أضاف عبدالرحمن الغامدي، الهدف الثاني في الدقيقة 84.


وارتفع رصيد الاتحاد إلى 26 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 12 في المركز العاشر.

 

وفي الجولة نفسها، خطف التعاون ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على الشباب  بهدف نظيف في المباراة التيجمعتهما على ملعب "فهد الدولي".

 

وسجل ريكاردو ماتشادو هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

 

وارتفع رصيد التعاون للنقطة 24 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 18 في المركز السادس.

 

فيما استعاد الفتح اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام أهلي جدة وانتزع فوزا غاليا 2 / 1 على مضيفه الفيصلي الجمعة في المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين والتي شهدت أيضا فوز الرائد على مضيفه هجر 2 / 1.

 

ورفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة وتراجع للمركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

وأنهى الفتح الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله بدر النخلي في الدقيقة 32 ثم أضاف زميله حمد سعود الجهيم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87 فيما سجل فهد الصقري هدف حفظ ماء الوجه للفيصلي في الدقيقة 89.

 

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد محمد السفري لاعب الفيصلي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

 

ومن جانبه ضاعف الرائد من محنة مضيفه هجر في المسابقة هذا الموسم بهدفين سجلهما فهد الجهني وعيد الفارسي في الدقيقتين 27 و73 مقابل هدف سجله جاسم الحمدان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

ورفع الرائد رصيده إلى عشر نقاط ليترك المركز قبل الأخير ويتقدم للمركز الثاني عشر بعدما حقق الفوزالثاني له في الموسم الحالي فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط في قاع المجموعة ولا يزال سجله خاليا من أي انتصارات في الموسم الحالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان