رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هودجسون: روني نموذج يحتذى به

هودجسون: روني نموذج يحتذى به

وكالات 25 ديسمبر 2015 18:36

أشاد المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم، روي هودجسون، بقائد الفريق واين روني، قائلا إن عليه الاستمرار في أدائه الجيد من أجل فريقه والمنتخب في عام 2016.

 

وأصبح روني أكثر هدافي منتخب انجلترا تسجيلا للأهداف عندما سجل ضد سويسرا في شهر سبتمبر الماضي ليتجاوز عدد أهداف السير بوبي روبسون الذي سجل 49 هدفا.

 

ويعتقد هودجسون أن روني يؤدي بشكل جيد كقائد للمنتخب وكنموذج يحتذى به للاعبين الصغار، إلا أنه يعتقد أن عليه أن يطور من مستواه أكثر في الملعب.

 

وقال المدير الفني للمنتخب الانجليزي لشبكة "سكاي سبورتس": "اعتقد أنه نجح في ذلك بامتياز. أعتقد انه تعامل مع تعليقات الصحافة حوله قبل تحطيم الرقم القياسي بشكل جيد للغاية. كانت ركلة جزاء مهمة أمام سويسرا. وأعتقد أنه أظهر مدى التزامه بمهنته."

 

وتراجع أداء روني مع فريقه مانشستر يونايتد حيث سجل هدفين فقط في 13 مباراة في الدوري الممتاز، بينما خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا، اضافة الى خروج الفريق من دائرة الفرق الأولة الأولى في الدوري بعد فشله في الفوز في ست مباريات متتالية.

 

وقال روي هدجسون "إن أهم شيء بالنسبة له هو مواصلة اللعب بشكل جيد مع مانشستر يونايتد، اضافة الى اللعب بشكل جيد مع منتخب انجلترا عندما تكون هناك مباريات لنا".

 

وأضاف "لا يهم كم العمل الجيد الذي يمكن القيام به بالنسبة لنا خارج الملعب من حيث كونه قائدا ونموذجا للاعبين الصغار. نحن بحاجة الى واين روني القادر على تسجيل الأهداف في الملعب، وصنع الأهداف ومع قدرته والتزامه يقودنا الى الأمام".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان