رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديباي: رفضت ليفربول وتوتنهام من أجل اليونايتد

ديباي: رفضت ليفربول وتوتنهام من أجل اليونايتد

وكالات 25 ديسمبر 2015 17:59

كشف ممفيس ديباى، جناح نادى مانشستر يونايتد انه رفض عروض للانضمام إلى أندية كبرى من بينها توتنهام وليفربول؛ كى يتمكن من تحقيق حلمه بالانتقال للعب فى الأولد ترافورد خلال الصيف الماضى.

 

وكان لويس فان جال المدير الفنى للمان يونايتد قد تمكن من التغلب على العديد من الأندية الاخرى التى نافسته على ديباى واستطاع ان يحصل على خدمات الجناح الهولندى الشاب مقابل 1ر3 مليون جنيه استرلينى.
 
وقد بدأ ديباى (21 عاما) مسيرته مع فريق الشياطين الحمر بصورة جيدة غير ان مستواه تراجع خلال الاسابيع الاخيرة مما دفع فان جال الى تفضيل زميله جيسى لينجارد عليه.

 

غير أن المهاجم الموهوب اكد انه مازالت امامه اعوام عدة متميزة سيلعب خلالها فى قلعة الاولد ترافورد قائلا انه كان بمقدوره اللعب بسهولة لمنافسى المان يونايتد غير انه فضله على اى ناد اخر.

 

وقال ديباى - في تصريحات أدلى بها لوسائل اعلام هولندية - "تحدثت بالفعل مع المسئولين فى اندية كبيرة مثل ليفربول وتوتنهام وكذا باريس سان جيرمان الفرنسى غير اننى رفضتهم جميعا مفضلا عليهم ان احقق حلمى فى اللعب مع فريق الشياطين الحمر".

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان