رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد عمر: لجنة الحكام أبوابها مفتوحة للجميع

محمد عمر: لجنة الحكام أبوابها مفتوحة للجميع

عبد الفتاح نصار 24 ديسمبر 2015 16:56

يعتبر محمد عمر, عضو مجلس اتحاد الكرة الاماراتى, ورئيس لجنة الحكام, إن الأخطاء التحكيمية واردة فى كرة القدم مشيرا إلى أن تلك الأخطاء لا تؤثر على نتائج المباريات. ومؤكدا أن لجنة الحكام أبوابها مفتوحة للجميع ولا يوجد لديها ما تخفيه.


وأكد عمر أن لجنه الحكام تتمتع بدعم كامل من قبل يوسف السركال رئيس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم الإماراتى قائلا : "لابد من استغلال هذا الدعم المعنوي الكبير الذي نجده عند الإدارة، وتفعيله إيجابياً ببذل أقصى مجهود، حتى نعمل على تقليل الأخطاء التي تحدث من قبل بعض الحكام».

 وأوضح أن كرة القدم لعبة أخطاء، مشيرا إلى أنه لا يمكننا إيقافها نهائياً، ولكن يمكن العمل على الحد من حدوثها، من خلال التعاون بين الأطقم التحكيمية أثناء إدارتهم للمباريات".


وأضاف أن اللجنة طلبت من الحكام توخى الحذر ,والتركيز فى الجولة المقبلة من دورى الخليج العربى على اعتبار أنها الأخيرة من المرحلة الأولى بالدور الاول للبطولة :"لا نريد أن نرى أخطاءً تؤثر في نتائج المباريات، والحكم المتميز هو المقل في أخطائه".

وأكد رئيس لجنة الحكام أن اللجنة تتقبل النقد البناء بصدر رحب وأن ابوابها مفتوحة للجميع قائلا:"من يود زيارة إدارة ولجنة الحكام ليقف على حقيقة الأوضاع بنفسه فالأبواب مفتوحة أمامه، وليست مغلقة، ولا يوجد لدينا ما نخفيه، والشفافية هي معيار في كل ما نقوم به، ونأخذ كل الملاحظات التي تقال بعين الاعتبار دون تجاهل، ونعمل على تطبيقها".

وأوضح أن لجنة الحكام تتعامل بحيادية مع جميع الأندية ,وتقف على مسافة واحدة من جميع الأندية وأنها تطبق القوانين واللوائح مؤكدا أن الحكم الذى يخطىء يعاقب والذي يتميز يكافأ.

ومن جانبه أكد السركال دعمة للجنة الحكام, فى تصريحات صحفية قائلا "بناء الكادر التحكيمي في دولة الإمارات لم يبدأ من هذه الدورة، بل كان البناء من سنوات طويلة".

وأشاد" السركال" بموقف الاتحاد من تنظيم البطولات بنجاح مشيرا لرسالة شكر الاتحاد الاسيوى لكرة القدم للاتحاد الإماراتي قائلا:"وردت إلينا رسالة رسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكر فيها اتحاد كرة القدم على مساهمته في نجاح الدورات التي ينظمها".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان