رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم أتليتكو مدريد: سأعود وبقوة

نجم أتليتكو مدريد: سأعود وبقوة

وكالات- إفي 22 ديسمبر 2015 21:42

قال البرتغالي تياجو مينديز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم إنه سيعود "بقوة" بعد تعرضه لكسر في قصبة الساق اليمنى في 28 من الشهر الماضي خلال مواجهة اسبانيول، مشيرا إلى صعوبة تحديد موعد للعودة إلى الملاعب في الوقت الراهن.


وأكد مينيديز، عبر الموقع الالكتروني للنادي، "الأسابيع الأولى (من عملية التعافي) صعبة، ففيها لا يُلحظ تطور كبير. هناك تقدم، ولكن لا يسمح لي حتى الان بالسير. أود أن أركض في الملعب، ولا يزال يتبقى بعض الوقت، ولكن حقيقة الوضع جيد".


وأوضح "من الصعب في الوقت الراهن تحديد موعد للعودة. أود العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، ولكن حاليا لا يمكنني تحديد موعد. أود التعامل مع الأمر بروية. ما أفكر فيه الان السير دون عكازات. بعد ذلك سأفكر في النزول إلى الملعب والركض قليلا، بعدها، سأحدد موعدا للعودة".


وأشار "الجماهير، في اللحظة التي رأوا فيها خطورة اصابتي، في نفس المباراة، هتفوا باسمي، وبعدها ما تبعه" من دعم من جانب زملائه.


وأضاف "بالنسبة لي الحديث عن هذا الأمر صعب للغاية لأنني أعرف الحب الذي يكنه الجميع لي، ولا توجد كلمات تصف مدى امتناني لأن الحقيقة هي أنني أود أن أعانق وأقبل الجميع".


وعلى الرغم من اصابته، فإنه يرى أن الفريق "بحالة جيدة للغاية"، "كما كنت أتوقع. قوتنا في وحدتنا، في أن يبذل كل منا قصارى جهده، قد يرحل أي لاعب مؤثر، ولكن الفريق والجماهير وقوتنا كمجموعة تتجاوز أي غياب، لذا فأنا سعيد من أجل ساؤول الذي يشارك بصورة أكبر مع الفريق في الوقت الراهن، يساهم بالأهداف والعمل والحماس، وأنا سعيد للغاية من أجله".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان