رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأنصار يتعثر أمام طرابلس في الدوري اللبناني

الأنصار يتعثر أمام طرابلس في الدوري اللبناني

رياضة عربية وعالمية

الانصار اللبناني

الأنصار يتعثر أمام طرابلس في الدوري اللبناني

وكالات 20 ديسمبر 2015 17:33

خسر الأنصار نقطتين بتعادله ومضيفه الاجتماعي طرابلس 2-2 اليوم الأحد على ملعب طرابلس البلدي في المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.


وسيطر الملل على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية للأنصار إلا ان اللعب تمحور في وسط الملعب ولم يهدد الفريقان ايا من المرميين إلا في ما ندر وبفرص لا تذكر.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا الانصار أكثر تصميما على التسجيل وكان له ما أراد عبر هدافه الأرجنتيني لوكاس غالان الذي تابع كرة مرتدة من حارس الاجتماعي أحمد قرحاني في سقف المرمى بعد تسديده للسنغالي سي الشيخ (59)، إلا ان فرحة الأنصاريين لم تدم سوى سبع دقائق حيث تدارك الفريق المضيف الموقف سريعا وأعاد اللقاء الى نقطة البداية بعدما سجل الغاني دايفد اوبوكو هدف التعادل من تسديدة زاحفة الى قلب المرمى مستغلا كره مرتدة من الحارس لاري مهنا أثر عرضيه من وائل البياض (66).

ثم تبادل الفريقان السيطرة وتمكن الاجتماعي من التقدم عبر هشام نابلسي من تسديدة زاحفة إلى الزاويه اليمنى لمرمى مهنا بعد كرة ساقطة من الغاني نيكولاس كوفي (82). وبعد خمس دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للأنصار بداعي تعرض السنغالي سي شيخ للعرقلة داخل المنطقة ما أثار احتجاج الفريق الشمالي.

وانبرى ربيع عطايا لركلة الجزاء وسجلها الى الزاوية اليمنى (87) ثم توقف اللعب لدقائق قليلة قبل ان تستكمل المباراة من دون تغيير.

وفي مباراة ثانية، عاد الراسينغ الى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية، وذلك بتغلبه على ضيفه النبي شيت 3-1 على ملعب بيروت البلدي.

وافتتح الروماني أوكتافسان دراجيتش التسجيل للراسينج بعدما حضر الكرة لنفسه وسددها من مسافة قريبة الى يمين الحارس وحيد فتال بعد سلسلة تمريرات طويلة بين لاعبي الراسينج. 

وفي الشوط الثاني بدا الراسينغ الطرف الأفضل والأكثر خطورة، فيما اعتمد الفريق البقاعي على المرتدات السريعة وأنقذ لاعب الراسينج علي حمية مرمى فريقه من هدف محقق عندما شتت الكرة من على خط مرمى الحارس علي الحارس (55).

وعزز الراسينج تقدمه عبر دراجيتش الذي تابع رأسية مواطنه اندريه فيتيلارو في الشباك المشرعة مستغلا الخروج الخاطىء للحارس وحيد فتال (65).

وحسم لاعبو الراسينج المباراة بهدف ثالث سجله عدنان ملحم الذي استغل خطأ فادحا لمدافع النبي شيت موسى زيات فخطف الكرة وسددها قوية في سقف المرمى من فوق الحارس فتال (68).

وفي الدقيقة 70 أحرز علي بزي هدف النبي الشيت الوحيد من تسديدة مقصية الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس علي الحارس بعد رأسية من حسين العوطة ارتدت من العارضة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان