رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فان جال بعد هزيمة نوريتش: لم نستحق الفوز

فان جال بعد هزيمة نوريتش: لم نستحق الفوز

مصطفى عوني 20 ديسمبر 2015 09:09

أكد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه لم يكن يستحق الفوز على نوريتش، عقب الهزيمة بثنائية أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 17  من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال فان جال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي "لم نكن جيدين بالقدر الكافي لكي نحقق الفوز، هذه هي الحقيقة، وبالتالي تعرضنا للهزيمة، الجماهير كانوا يتوقعون منا تحقيق الفوز وكنا نتوقع نفس الشيء، نحن لم نخسر على ملعبنا مطلقًا هذا الموسم ونعيش فترة سيئة للغاية ويمكنكم ملاحظة ما الذي تسبب فيه غياب الثقة لدى لاعبي فريقي".


وأضاف " علينا أن نتلاحم جميعًا الآن وأن نخرج من هذه الفترة السيئة، ولكنكم شاهدتم أن هذا ليس أمرًا سهلًا بالمرة، أنا معجب للغاية بموقف جماهير الفريق، فبعد أن تأخرنا بنتيجة 2-0، فقد ساندوا اللاعبين وناصروهم بكل قوة، وهو الأمر الأكثر أهمية وهو ما أسعدني، بالطبع إنهم يشعرون بالإحباط ويتألمون بعد هذه الهزيمة، ولكننا محبطون لأننا لم نفز بهذه المباراة".



وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، أمام بورنموث وأخيرًَا أمام نوريتش بهدفين مقابل هدف.
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان