رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الصفاقسي في صراع مع النجم على الصدارة

الصفاقسي في صراع مع النجم على الصدارة

رياضة عربية وعالمية

الصفاقسي والنجم الساحلي

الصفاقسي في صراع مع النجم على الصدارة

محمود محيي 20 ديسمبر 2015 07:20

يواجه فريق النجم الساحلي نظيره الصفاقسي ضمن الجولة الـ10 من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم على الملعب الأوليمبي بسوسة اليوم الأحد الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويضع الفريقان نصب أعينهما على الفوز بهذا اللقاء لمواصلة مسيرتهما الناجحة.


ويأمل الصفاقسي تحقيق الفوز في هذا اللقاء للحفاظ على صدارة الدوري بينما يسعى النجم الساحلي بإلحاق الهزيمة الأولى هذا الموسم للمتصدر  والانقضاض على الصدارة في حالة الفوز على الصفاقسي وتعثر الترجي مع ضيفه شبيبة القيروان. 

 

ويمر نادي النجم الساحلي بأزهى فتراته بعد فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية اﻹفريقية على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي حيث تمكن من الفوز بثلاث مباريات متتالية فى ظرف أسبوع أمام أولمبيك سيدى بوزيد والنادى الافريقى وشبيبة القيروان.
 

وسيواجه نادي الصفاقسي أول اختبار حقيقي له هذا الموسم، خاصة وأن المباراة ستكون خارج أرضه حيث تمكن الفريق في جمع 10 نقاط من اصل 12 نقطة في المباريات التي أقيمت خارج أرضه وهو مايؤكد ان الفريق يتمتع بشخصية قوية.

 

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد التونسي لكرة القدم للمبارة الحكم مراد بن حمزة والذي يدير الكلاسيكو الثاني على التوالي حيث كان محل انتقادات ف المباراة الأولى بين الفريقين حيث تم احتساب احتساب هدف غير صحيح لنادي النجم الساحلي خصوصًا وأن العديد من الأطراف تؤكد انتماؤه لنادي النجم.


وفي نفس التوقيت يواجه نادي الترجي صاحب المركز الثاني نظيره شبيبة القيروان صاحب المركز قبل الأخير.


اما نادي الافريقي صاحب المركز العاشر يحل ضيفًا على نادي نجم المتلوي صاحب المركز الخامس.
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان