رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إمبولي يعود بفوز مثير من ملعب بولونيا

إمبولي يعود بفوز مثير من ملعب بولونيا

وكالات - إفي 19 ديسمبر 2015 22:00

واصل إمبولي مسلسل انتصاراته في الكالتشيو بعدما عاد بفوز مثير من ملعب مضيفه بولونيا "ريناتو دالارا" بنتيجة (2-3) اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".


وكان الضيوف هم البادئون بالتسجيل عبر المهاجم الإيطالي مانويل بوتشياريلي في الدقيقة 25 من أحداث شوط المباراة الأول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع بولونيا، لوكا روسيتيني، وسكنت الشباك.


وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 36 بعد ركلة حرة من أمام منطقة جزاء إمبولي سددها فرانكو برينزا بقوة على يمين لوكاس سكوربسكي.


وعاد الضيوف للتقدم من جديد عبر ماسيمو مكاروني في الدقيقة 42 بعد تمريرة بينية رائعة من بيوتر زيلينسكي قابلها مكاروني بيمناه مباشرة في الشباك، قبل أن يعود بولونيا في النتيجة في الدقيقة 45 بهدف ماتيا ديسترو الذي استغل خروج خاطئ للحارس من مرماه وسدد الكرة من أمام منطقة الجزاء في المرمى الخالي.


ولكن عاد مكاروني لوضع الضيوف في المقدمة من جديد بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق بعد عرضية من الناحية اليمنى بوتشياريلي قابلها مكاروني برأسه في الشباك وسط حالة من الجدل بعدما ألغاه حكم اللقاء بداعي أن كرة بوتشياريلي تخطت خط المرمى ولكن المساعد الخامس أكد على صحة الهدف.


وبهذه النتيجة يرفع إمبولي رصيده من النقاط لـ27 في المركز السادس بعدما حقق رابع انتصاراته على التوالي، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر ليتوقف مسلسل انتصاراته خلال الجولتين السابقتين.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان