رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيميوني: الفوز لن يأتي إلا بإظهار شخصيتنا

سيميوني: الفوز لن يأتي إلا بإظهار شخصيتنا

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: الفوز لن يأتي إلا بإظهار شخصيتنا

وكالات - إفي 19 ديسمبر 2015 19:28

أوضح المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، اليوم السبت أنه على لاعبي فريقه أن "يلعبوا بقوة ويظهروا شخضيتهم" أمام مضيفه مالاجا، لأن "الفوز" لن يتحقق لمجرد أنهم حققوا تسعة انتصارات متتالية، مؤكدا في الوقت ذاته أن منافسه "الذي يمر بفترة صعبة سيمثل خطورة أكبر".

 

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد "يجب علينا ألا نعتمد في المباراة فقط على خلفية انتصاراتنا في تسع مباريات متتالية. 

 

يجب علينا اللعب هناك وإظهار شخصيتنا. من الواضح أننا لن نفوز لمجرد تحقيقنا لانتصارات متتالية وفي المقابل لن تخسر لأننا خسرنا من قبل في عدة مباريات".

 

وواصل الـ"تشولو" تصريحاته "عليك أن تعزز من موقفك في المباراة لكي تستطيع تقديم ما تريد. وللمضي قدما على نفس المنوال، فالطريق الوحيد هو العمل والبحث عن التحكم في المباراة كما نريد".

 

وقال في ذات الصدد "كما هو الحال، سنحاول التفوق على أنفسنا وننظر للمباراة التي نحن بصددها. وما سيحدث بعد ذلك فلا يجب الالتفات إليه لأنه لم يترجم في الواقع بعد. سنضع تركيزنا في المباراة والبحث عن العناصر التي ستساعدنا على تحقيق ما نبتغيه منها".

 

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على مالاجا غدا الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" حيث أن "الروخيبلانكوس" أمام فرصة الانفراد بالصدارة في حالة الفوز في غياب برشلونة الذي تأجلت مواجهته أمام سبورتنج خيخون بسبب خوض البلاوجرانا لنهائي مونديال الأندية.

 

وعن منافسه في مباراة الغد، عقب قائلا "من الواضح أن الفريق الذي يمر بفترة صعبة يكون أكثر خطورة، سنسعى تسيير المباراة في الاتجاه الذي نريده".

 

ويعود المدرب الأرجنتيني لملعب "لا روساليدا" الذي شهد بداية تألقه كمدرب للفريق المدريدي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي يوم 7 يناير عام 2012.

 

ومنذ هذا التاريخ، قاد سيميوني الأتلتي للفوز بخمسة ألقاب (لقب في الدوري الأوروبي وآخر في كأس السوبر الأوروبي ومثله في كأس الملك ولقب في الليجا وآخر في كأس السوبر الإسباني).

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان