رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديربي تورينو يزين مواجهات ثمن النهائي بكأس إيطاليا

ديربي تورينو يزين مواجهات ثمن النهائي بكأس إيطاليا

رياضة عربية وعالمية

يوفنتوس وتورينو

ديربي تورينو يزين مواجهات ثمن النهائي بكأس إيطاليا

معتز بالله شاهين ووكالات 16 ديسمبر 2015 07:08

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جاره تورينو، في العاشرة إلا ربع، على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن منافسات دور الـ16 بكأس إيطاليا.


وسيكون دربي تورينو بين الجارين يوفنتوس حامل اللقب وتورينو هو الأبرز في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إيطاليا. 

 

ويدخل يوفنتوس المواجهة بمعنويات عالية بعد انتفاضته في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه في الأعوام الأربعة الاخيرة حيث حقق 6 انتصارات متتالية بدأها بالفوز على تورينو بالتحديد 2-1 في 31 أكتوبر الماضي في المرحلة الحادية عشرة، وكان آخرها على منافسه اللدود فيورنتينا 3-1.

 

وتسلق فريق "السيدة العجوز" المراتب في صمت وانتقل من المركز الثاني عشر إلى الرابع وبات على بعد 6 نقاط من انتر ميلان المتصدر.

 

وكان يوفنتوس توج بطلاً للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 20 عاماً عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في روما.

 

وأعفي يوفنتوس من خوض الأدوار الأولى للمسابقة على غرار الأندية التي حلت في المراكز الثمانية الأولى في الدوري الموسم الماضي.

 

في المقابل، تراجعت نتائج تورينو بشكل لافت بعد بداية مشجعة ومر الفريق بفترة فراغ استمرت 6 مراحل لم يذق فيها طعم الفوز، قبل أن يعود في المراحل الثلاث الأخيرة ويحقق فوزين متتاليين وأرغم روما على التعادل.

 

وبلغ تورينو الدور ثمن النهائي بفوز كبير على تشيزينا من الدرجة الثانية 4-1.

 

ويبدو فيورنتينا مرشحاً فوق العادة لتخطي ضيفه كاربي التاسع عشر قبل الأخير في الدوري، والأمر ذاته بالنسبة لنابولي الذي يستضيف فيرونا صاحب المركز الأخير.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان