رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تشيشاريتو يكشف أسرار رحيله عن مانشستر يونايتد

تشيشاريتو يكشف أسرار رحيله عن مانشستر يونايتد

رياضة عربية وعالمية

خافيير هرنانديز تشيشاريتو

تشيشاريتو يكشف أسرار رحيله عن مانشستر يونايتد

مصطفى عوني 15 ديسمبر 2015 08:25

كشف المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيشاريتو" مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني، أسرار رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال تشيشاريتو: " عندما أهدرت ركلة الجزاء علمت أن فان خال نظر لريان جيجز بغضب كبير، حينها عرفت أنني خسرت مكاني في الفريق، في غرفة الملابس، فان جال أخبرني أنه إذا لم أسجل من ركلة جزاء، فأنني لن أستطيع التسجيل في المباراة، وفي يومًا ما، دعاني إلى مكتبه وأخبرني أنني لدي العديد من العروض للرحيل عن مانشستر، وأن أختار عرضًا منهما".


وأضاف " ذهبت إلى المنزل وأنا أبكي بشدة، أنا أحب مانشستر، لكن لم يكن هناك شئ أفعله لأن فان جال لم يثق بي، كان لدي عروضًا من أمريكا و3 عروضًا من أندية البريميرليج وأيضًا ألمانيا، فان جال أخبرني أنني لا أناسب فلسفته، فكرة مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري جعلتني أنتقل إلى باير ليفركوزن، مازلت على اتصال بجميع اللاعبيين هناك، هم لاعبيين رائعيين جدًا، خاصة الذين كانوا معي خلال فترة وجود السير أليكس فيرجسون، أتحدث كل يوم مع ديفيد دي خيا، بالإضافة إلى كاريك وأشلي يونج، نحن نتدث يوميًا، وأستطيع أن أقول لك أن اللاعبيين القدامى ليسوا سعداء".


واختتم قائلًا: " بالطبع إذا سنحت لي الفرصة للعودة إلى مانشستر مرة أخرى سأعود لكن ليس الاَن، فأنا سعيد وأتمتع بالحياة في ألمانيا".


 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان