رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كلوب يحمل نفسه مسؤولية خطأ حارس ليفربول

كلوب يحمل نفسه مسؤولية خطأ حارس ليفربول

وكالات- رويترز 14 ديسمبر 2015 15:39

سعى يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتخفيف الضغط الواقع على حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه بإلقاء اللوم على نفسه في الخطأ الذي تسبب في تسجيل وست بروميتش البيون لهدفه الأول خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 الأحد على استاد انفيلد.

 



وضع القائد جوردان هندرسون ليفربول في المقدمة قبل أن يخطئ الحارس مينيوليه في تقدير ركلة ركنية ليهدي هدف التعادل لكريج دوسون مدافع وست بروميتش.


وتلقت شباك ليفربول هدفا ثانيا اثر ركلة ركنية أخرى في الشوط الثاني قبل أن يتمكن البديل ديفوك اوريجي من منح نقطة لفريقه بتسجيله هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن غيرت الكرة اتجاهها وهي في طريقها نحو المرمى.


وسئل كلوب عقب اللقاء عن رأيه في أداء مينيوليه إلا انه رفض إلقاء اللوم على الحارس البلجيكي في الخطأ الذي تسبب في الهدف الأول.


ونقل عن المدرب الألماني قوله لموقع النادي "قلت لسيمون بين الشوطين إذا ما قال لك أي شخص أن هذا هو خطأك يمكنك أن تقول هذا ليس صحيحا، انه خطأي أنا (كلوب) لأنني أريد حارس مرمى يساعد الفريق ويستطيع التقدم ويجرب كل شيء".


وأضاف: "خلال هذه اللعبة كان هناك 20 لاعبا يحيطون به، حاول ولم يستطع الإمساك بالكرة لتتلقى شباكه الهدف الأول".


وتابع: "شاهدت الهدف الثاني مرة أخرى. تم لعبها على القائم القريب وهذه ليست مسؤولية حارس المرمى في العادة، لدينا مجموعة من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب بالرأس وإبعاد مثل هذه الكرات".


واستطرد: "لكن لا يوجد أي سلبيات يمكن أن اذكرها بشأن سيمون، حاول إبعاد الكرة في الهدف الأول وهذا هو المهم بالنسبة لي".


وترك التعادل ليفربول في المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة وبدون أي انتصار في اخر ثلاث مباريات خاضها في كافة المسابقات.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان