رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برشلونة يجري أول مران له في اليابان

برشلونة يجري أول مران له في اليابان

وكاﻻت- إفي 14 ديسمبر 2015 15:34

أجرى فريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين أول مران له في اليابان، التي سيستهل فيها يوم الخميس المقبل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية.



وبعد أقل من 12 ساعة من وصوله إلى طوكيو، أجرى فريق البرسا تدريباته على ملعب ميستوزاوا في مدينة يوكوهاما بجنوبي اليابان، في جلسة شهدت غياب البرازيلي نيمار المصاب.

ومن المتوقع استبعاد نيمار خلال مباراة الفريق الكتالوني الخميس أمام جوانجزو إيفرجراندي الصيني في نصف نهائي مونديال الأندية.

كما غاب عن المران أيضا دوجلاس بيريرا، بينما شارك في التدريبات أردا توران وأليكس فيدال، علما بأنهما سافرا ضمن بعثة الفريق الكتالوني رغم أنهما لن يتمكنا من اللعب قبل حلول يناير المقبل.

وأجرى لاعبو الفريق الكتالوني مرانهم بحضور 200 طفل من أكاديمية برشلونة في مدينة كاتسوشيكا اليابانية، وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي كالمعتاد أكثر من أثار اهتمام الأطفال.

وسيشارك لاعبو برشلونة في جلسة مران جديدة على نفس الملعب غدا، بينما سيكون مرانه الأخير بعد غد في ملعب يوكوهاما الدولي، الذي سيستضيف لقاء الخميس.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان