رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فان جال عن هزيمة بورنموث: علينا الفوز أمام نوريتش

فان جال عن هزيمة بورنموث: علينا الفوز أمام نوريتش

مصطفى عوني 13 ديسمبر 2015 08:41

أعرب الهولندي لويس فان جال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن حزنه عقب الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام بورنموث، أمس السبت، بهدف دون مقابل، في الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال فان جال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: " هي نتيجة محبطة للغاية لأنه بالرغم من الهدف الذي مني به مرمانا في وقت مبكر، فقد تمكنا من الظهور بصورة جيدة في المباراة، وأحرزنا هدف التعادل كما خلقنا العديد من الفرص المحققة التي كان يمكننا من خلال إحداها إحراز هدفٍ ثانٍ. صحيح أننا لم نفعل ذلك في الشوط الأول ولكن كان بداخلنا ثقة في اللاعبين، وفي الجهاز الفني أننا قادرون على الفوز بهذه المباراة. ثم جاءت الكرات الثابتة لتتسبب إحداها في اهتزاز مرمانا بالهدف الثاني".

 

وأضاف " كانت هناك حالة من الصمت الكبير داخل غرفة خلع الملابس، وتحدثت إلى اللاعبين بالطبع ولكن الأمر يحتاج إلى وقت طويل، علينا أن نتدرب، ويجب أن نستعد لمباراة نوريتش سيتي وعلينا أن ننتصر عليهم، ذلك هو هدفنا ولكنه ليس هدفًا سهل المنال بالطبع لاسيما عندما تتعرض لهزيمتين متتاليتين، فقد كان توقيت الهزيمة سيئًا للغاية، علينا أن نرفع رؤوسنا مرة أخرى وأن نثق في أنفسنا لأن ذلك أمر مهم للغاية، ويجب أن نستعد لهذه المباراة بنفس الطريقة التي تعودنا عليها دائمًا ".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان