رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نيس يسقط في فخ التعادل مع ريمس بالدوري الفرنسي

نيس يسقط في فخ التعادل مع ريمس بالدوري الفرنسي

وكالات 12 ديسمبر 2015 21:34

سقط فريق نيس في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ريمس خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت في الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت ايضا نانت مع تولوز وتروا مع باستيا بذات النتيجة.

 

كما شهدت أيضا بقية مباريات هذه الجولة التي اقيمت اليوم فوز ليل على لوريان 3-صفر وفوز مونبيلييه على جانجان 2-1.

 

وتقدم نيس في النتيجة عن طريق هدف سجله فالير جيرمان في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل ريمس عن طريق دييجو ريجوناتو رودريجيز في الدقيقة 78 بهدف سجله من ضربة جزاء.

 

وبهذا التعادل رفع نيس رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس مؤقتا كما رفع ريمس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا أيضا.

 

وسجل ايريك باهوتيك هدفين قاد بهما فريقه ليل للفوز على لوريان 3 / صفر.

 

وسجل باهوتيك هدفيه في الدقيقتين 28 و55 قبل أن يضيف جبريل سيدي بي الهدف الثالث في الدقيقة .84 ورفع ليل رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد لوريان عند 25 نقطة في المركز الثامن.

 

كما حول مونبيلييه خسارته بهدف من جانجان لفوز 2 -1، وتقدم جانجان بهدف سجله سولان بريفات في الدقيقة 32 قبل أن يسجل مونبيلييه هدفين عن طريق سليمان كامارا ونينجا كازيمير في الدقيقتين 54 و62.

 

واضطر جانجان للعب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد نيكولا بينيزيت ورفع مونبيلييه رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد جانجان عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

وانتزع نانت تعادل صعبا من تولوز 1 -1، وتقدم تولوز بهدف سجله أليكساندر بيزيتش في الدقيقة 54 قبل أن يتعادل نانت في الدقيقة 86 عن طريق إيمليانو سالا.

 

وشهدت المباراة طرد عيسى ديوب لاعب تولوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ورفع نانت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر كما رفع تولوز رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 

وفي المباراة الأخيرة تعادل تروا مع باستيا 1 -1، وسجل هدف باستيا فوفانا سيكو في الدقيقة 23 وتعادل تروا عن طريق هدف سجله جيمي كابوت في الدقيقة 59.

 

ورفع باستيا رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر كما رفع تروا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأخير.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان