رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيقاف مباراة بالدوري البلغاري بسبب أعمال الشغب

إيقاف مباراة بالدوري البلغاري بسبب أعمال الشغب

وكالات - آفي 12 ديسمبر 2015 18:49

تقرر إيقاف مباراة بين ليفسكي صوفيا وضيفه ليتيكس، بدوري الدرجة الأولى البلغاري لكرة القدم، عقب وقوع أعمال عنف داخل ملعب المباراة، بين الكولومبي رافائيل بيريز ألميدا والأمريكي بيورن جونسين لاعبي فريق ليتيكس.


وكان أول لاعب يتعرض للطرد هو الأمريكي المنتمي لفريق ليتيكس، الذي قام بضرب لاعب وسط ليفسكي صوفيا، الإسباني ميجل بيدويا مرتين.
 

واحتج زملاء جونسين ضد قرار الحكم لاعتبار أن أحد لاعبي ليفسكي صوفيا يستحق أيضا الطرد لقيامه باعتداء سابق على أحد زملائهم.
 

وتحول الملعب بدءا من هذه اللحظة إلى ساحة للعنف، شهد اعتداء الكولومبي ألميدا على الإسباني بيدويا ليقوم الحكم بطرده والاحتكام لركلة جزاء لصالح ليفسكي صوفيا، لم تنفذ في نهاية الأمر.
 

ونزل مدرب فريق ليتيكس، شتويتشو شتويلوف، إلى الملعب وهو غاضب وأمر لاعبين بالعودة إلى غرفة خلع الملابس، لينفذوا أمره ويقرر الحكم إيقاف اللقاء.
 

وذكرت صحيفة (سبورتال) المحلية أن ليفسكي صوفيا سيفوز بنقاط المباراة، بينما قد يطرد ليتيكس من دوري الدرجة الأولى لانسحابه من إحدى مباريات البطولة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان