رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد ضرب الحكم.. إيقاف الجهراء عن مزاولة النشاط في الكويت

بعد ضرب الحكم.. إيقاف الجهراء عن مزاولة النشاط في الكويت

بلال السيسى 10 ديسمبر 2015 15:14

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تعليق جميع المباريات التي يكون نادي الجهراء طرفا بها، بما في ذلك جميع فئاته السنية، بعد اعتداء من جانب إداري ولاعب الفريق الأول على حكام مباراة خيطان في كأس ولي العهد، الثلاثاء.


وأعلن موقع الاتحاد قرارات مبدئية "لحين اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتدابير حيال أحداث المباراة من قبل اللجان المختلفة في الاتحاد".

وأكد سكرتير عام الاتحاد المساعد محسن العنزي، أن مجلس الإدارة يشجب ويستنكر "الأحداث التي لا تمت للروح الرياضية وبالأخص أسرة كرة القدم الكويتية بأي صلة تذكر، مما أثر على سمعتها في وسائل الإعلام، بل وسببت شرخ من الصعوبة أن ينصلح بعد الاعتداء السافر الذي تعرض له الطاقم التحكيمي للمباراة".

وكان الاتحاد قرر تأجيل جميع المباريات المقرر إقامتها الأربعاء، على ضوء الخطاب الوارد من لجنة الحكام بعدم توفر طواقم الحكام لإدارة هذه المباراة، بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الجهراء وخيطان.

ورغم تدخل رجال الشرطة لحماية الحكام من الاعتداء، إلا أن الطاقم لم يسلم من ضربات وركلات إداري ولاعب بالجهراء، الأمر الذي أجبر الحكم على إلغاء اللقاء قبل نهاية الوقت واعتماد النتيجة التي كانت تشير إلى تقدم خيطان بنتيجة 3-2.

 



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان