رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دييجو كوستا: متأكد أن الأهداف ستأتي قريبا

دييجو كوستا: متأكد أن الأهداف ستأتي قريبا

وكاﻻت- إفي 10 ديسمبر 2015 10:06

أعرب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته بفوز فريقه على بورتو بهدفين دون رد في الجولة الختامية للمجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه لا يشعر بالقلق لعدم تسجيله أهدافا خلال اللقاء لأن "الأهداف ستأتي قريبا، إنني متيقن من ذلك".


وقال كوستا عقب انتهاء المباراة ليلة أمس الأربعاء بملعب ستامفورد بريدج "إن تمكن الفريق من تسجيل أهداف في الدقائق الأولى من المباراة أمر رئيسي. لقد قدمنا أداء جيدا طوال اللقاء، لكن النصر كان الحدث الأبرز اليوم".


وأضاف الدولي الإسباني "كان مهم بالنسبة إلينا أن نحصد النقاط الثلاثة لإسعاد الجماهير والمدرب (جوزيه مورينيو). حين تسوء الأمور تبحث الجماهير عن مذنبين ودائما ما تلقى هذه المسئولية على عاتق المدير الفني".


وشارك كوستا في صناعة الهدف الأول في لقاء بورتو حيث قام حارس مرمى النادي البرتغالي إيكر كاسياس بصد الكرة بعيدا عن عرينه لكن مدافعه إيفان ماركانو سجلها بالخطأ في مرمى فريقه (ق12) من زمن المباراة، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع البرازيلي ويليان (ق52).


وأكد اللاعب ذو الأصول البرازيلية "أعتقد أنني قدمت أداء جيدا اليوم، على الرغم من أنني لم أسجل أهدافا.. لكنني لست قلقا. لقد كنت في حالة جيدة أثناء المباراة ويجب أن أستمر في العمل. الأهداف ستأتي، إنني متيقن من ذلك".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان