رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. سوبر رونالدو يقود ريال مدريد لانتصار تاريخي في الأبطال

فيديو.. سوبر رونالدو يقود ريال مدريد لانتصار تاريخي في الأبطال

بلال السيسى 08 ديسمبر 2015 21:38

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، نظيره مالمو السويدي بثمانية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بختام فعاليات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


افتتح كريم بنزيما التسجيل للريال في الدقيقة 12، وعزز بنزيما تقدم الملكي بالهدف الثاني في الدقيقة 24، وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للريال في الدقيقة 39 من ركلة ثابتة.

ومع الدقيقة 47 عاد رونالدو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، وواصل رونالدو تألقه وأحرز الهدف الخامس للريال في الدقيقة 50، ومع الدقيقة 58 أحرز رونالدو هدف الشخصي الرابع "سوبر هاتريك"، والسادس لفريقه، وسجل ماتيو كوفاسيتش الهدف السابع في الدقيقة 70، واختتم بنزيما أهداف المباراة مسجلًا هدفه الشخصي الثالث والثامن لفريقه في الدقيقة 74.

وفي إطار المجموعة ذاتها فاز باريس سان جيرمان الفرنسي، على نظيره شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين، سجلهما لوكاس مورا، إبراهيموفيتش في الدقيقتين 57، 86 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل الريال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة بفار ثلاث نقاط عن سان جيرمان الوصيف، بينما يأتي شاختار ثالثًا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مالمو الأخير، ليضمن الفريق الأوكراني المشاركة في الدوري الأوروبي.






 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان