رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

يوفنتوس لحسم الصدارة أمام أشبيلية.. وجلادباخ يواجه السيتي

يوفنتوس لحسم الصدارة أمام أشبيلية.. وجلادباخ يواجه السيتي

رياضة عربية وعالمية

يوفنتوس وأشبيلية

يوفنتوس لحسم الصدارة أمام أشبيلية.. وجلادباخ يواجه السيتي

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2015 08:16

يبحث إشبيلية الإسباني، بعد نتائجه السلبية في دوري الأبطال الأوروبي وخسارته في أربع من أصل خمس مباريات بالبطولة، عن انتصار يدعمه لمواصلة مشواره في بطولة دوري أوروبا التي يحمل لقبها، وذلك على حساب يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل في نسخة التشامبيونز ليج الأخيرة والذي يبحث بدوره عن انتصار يمنحه صدارة المجموعة الرابعة.

 

ويتصارع البيانكونيري (11 نقطة) مع مانشستر سيتي على صدارة المجموعة، حيث يكفيه التعادل ليحافظ على المركز الأول على حساب السيتيزنس (9 نقاط) الذين سقطوا أمام بطل الكالتشيو ذهابا وإيابا بدور المجموعات.

 

واستفاق اليوفي بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري محليا بتحقيقه خمسة انتصارات متتالية، ليبقى على مقربة من المربع الذهبي لجدول الدوري ويقلص الفارق مع إنتر ميلانو صاحب الصدارة حاليا إلى ست نقاط فقط.

 

ولن يستطيع مدرب اليوفي الاعتماد على لاعب الوسط البرازيلي أنديرسون هيرنانيس، الذي يكمل مباراته الثانية والاخيرة من العقوبة، ولا الألماني سامي خضيرة الذي يمر بالمرحلة الأخيرة من التعافي من مشكلات عضلية.

 

بدوره يبحث إشبيلية صاحب المركز الرابع حاليا في المجموعة برصيد 3 نقاط، عن انتصار أمام اليوفي مع خسارة أو تعادل بروسيا مونشنجلادباخ (5 نقاط)، المنتشي محليا بعد الفوز على البطل بايرن ميونخ (3-1)، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك للتأهل لدور الـ32 بدوري أوروبا، البطولة التي ينفرد الفريق الأندلسي بأكبر عدد مرات للفوز بها (4) والتي يتأهل إليها صاحب الترتيب الثالث كترضية.

 

وكان إشبيلية قد فاز على ملعبه في لقاء الذهاب أمام جلادباخ 3-0 ، لكنه خسر إيابا في الجولة الخامسة 2-4 ليصبح فارق المواجهات المباشرة بينهما في صالحه.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان