رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فان جال: لهذا السبب اشترينا شفاينشتايجر

فان جال: لهذا السبب اشترينا شفاينشتايجر

وكالات 07 ديسمبر 2015 11:16

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن لاعب خط وسطه باستيان شفاينشتايجر يمكن أن يمثل القيادة التي يحتاج إليها الفريق عند مواجهة فولفسبورج الألماني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء في ظل سعي بطل إنجلترا السابق لبلوغ دور الستة عشر للبطولة القارية.

وسيلعب يونايتد بدون القائد وين روني الذي لا يزال يتعافى من إصابة في الكاحل. وستقام غدا أيضا مباراة ايندهوفن الهولندي مع تشسكا موسكو الروسي ضمن المجموعة ذاتها.

ووجد الفريق الذي يدربه فان جال صعوبة في هز الشباك هذا الموسم وأثارت عروضه الفاترة غضب جماهيره إلا أن المدرب الهولندي يعول على شفاينشتايجر لقيادة الفريق خلال المباراة الصعبة المقبلة التي ستقام في ألمانيا.

ونقل عن فان جال قوله لموقع النادي على الإنترنت "السبب في شرائنا لشفاينشتايجر يتمثل في كونه لاعبا يمكنه أن يقود ويوجه فريقا بأكمله. هذا هو المهم...وليس مجرد لاعب يمتلك المهارات الكروية.. المهم في أي لاعب أن يكون بوسعه أن يقود فريقه في الملعب".

وأضاف "أعتقد أن بوسعه أن يؤدي بشكل جيد في كل مباراة مقارنة بسابقتها لأنني وفقا لاعتقادي لم نر بعد أفضل وجه لشفاينشتايجر مثلما كان حاله في بايرن ميونخ، لكن بوسعه قيادة الفريق".
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان