رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زيدان: أتمنى انتهاء أزمة فالبوينا وبنزيما

زيدان: أتمنى انتهاء أزمة فالبوينا وبنزيما

وكالات 07 ديسمبر 2015 10:38

أعرب صانع العاب المنتخب الفرنسي لكرة القدم السابق زين الدين زيدان اليوم عن أمله في عدم استبعاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لمهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة من صفوف المنتخب بعد التحقيق معه في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط إباحي.

ففي الوقت الذي تأخذ فيه العدالة مجراها، سيتخذ الاتحاد الفرنسي الذي انضم كطرف مدع في القضية، قرارا حول حالة بنزيمة الخميس المقبل في مؤتمر صحافي لرئيسه نويل لو جريت قبل يومين من سحب قرعة نهائيات كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "سننتظر الخميس المقبل ما سيقوله (نويل لو جريت). أتمنى لصالح المنتخب الفرنسي واللاعب عدم اتخاذ هذا القرار (الاستبعاد)".

واضاف القائد السابق للمنتخب الفرنسي "لاعب مثل بنزيمة، لاعب مهم للمنتخب، يمكنه أن يقدم الكثير من الأشياء للمنتخب.. أتمنى أن يتم النظر فقط لهذا الجانب الرياضي وأن تتم تسوية قضيته الشخصية بسرعة، هذا الأكثر أهمية".

وكان بنزيمة (27 عاما) أعرب عن امله في العودة لصفوف منتخب بلاده مع فالبوينا "من أجل الفوز" بلقب كأس أوروبا التي تستضيفها فرنسا العام المقبل.

وقال "أتمنى أن تنتهي الامور بشكل جيد، وأن نكون جميعا في حال جيدة، سواء ماتيو، أنا، صديقي (كريم زناتي صديق الطفولة لبنزيمة المسجون في هذه القضية والذي طلب وساطة مهاجم النادي الملكي). لنعد جميعا الى المنتخب الفرنسي للفوز بكأس أوروبا".

ويواجه بنزيمة عقوبة السجن لخمسة أعوام بعد اتهامه بتكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط "إباحي" ووضع في 5 نوفمبر قيد الرقابة القضائية مع منعه من الاتصال بأي طريقة كانت بزميله في المنتخب والمتهمين الآخرين في هذه القضية.
 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان