رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نابولي يواجه بولونيا لاستعادة صدارة الكالتشيو

نابولي يواجه بولونيا لاستعادة صدارة الكالتشيو

معتز بالله شاهين ووكالات 06 ديسمبر 2015 07:02

يسعى نابولي الى مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على بولونيا، في الواحدة والنصف ظهرًا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وحقق نابولي 8 انتصارات في مبارياته العشر الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة في الدوري، كما انه حقق 5 انتصارات من أصل 5 مباريات في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليج» والتي ضمن تأهله الى دورها الثاني.


في المقابل يعاني بولونيا الأمرين على الرغم من الاستعانة بمدربه الجديد الدولي السابق روبرتو دونادوني.


واستهل دونادوني مهمته بشكل جيد مع بولونيا وقاده الى الفوز في مباراتين متتاليتين قبل أن ينتكس مجددا بتعادل وخسارة، وهو يدرك جيدًا ان مهمته لن تكون سهلة أمام نابولي المنتشي بنتائجه الرائعة في جميع المسابقات.


ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر المتصدر، الذي لعب مباراة أكثر، بينما يقبع بولونيا في المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

 

بدوره، يسعى فيورنتينا إلى العودة لسكة الإنتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين وأرغمته على التخلي عن الريادة، عندما يستقبل أودينيزي الحادي عشر.

 

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا التاسع مع باليرمو السادس عشر، وفيرونا الأخير مع إمبولي الثاني عشر، وفروزينوني السابع عشر مع كييفو الثالث عشر، وسامبدوريا الرابع عشر مع ساسولو السادس، وكاربي التاسع عشر قبل اﻷخير مع ميلان السابع.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان