رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أول تعليق لفيريرا بعد الخسارة أمام السيلية

أول تعليق لفيريرا بعد الخسارة أمام السيلية

معتز بالله شاهين 04 ديسمبر 2015 17:22

يرى البرتغالي جوزفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام ضيفه السيلية، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، على ملعب "جاسم بن حمد" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بالدوري القطري.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم عقب اللقاء: "لا نستحق الخسارة امام السيلية، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا وأضعنا العديد من الفرص والتى من بينها ضربة الجزاء بالاضافة الى 3 أهداف محققة فى الشوط الثاني".

 

وأضاف: "لكن عدم الثقة التى أنتابت اللاعبين فى ظل تغيير الادارة الفنية للفريق ساهم فى ذلك" مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج للعمل بقوة فى المرحلة المقبلة لتخطي كافة العقبات.

 

وتابع المدرب البرتغالي: "على الرغم من تقدم فريق السيلية بالهدف الاول الا اننا استطعنا العودة، ولكن فريق السيلية كان منظم بطريقة جيدة ونجح فى التقدم بالهدف الثاني مع نهاية الشوط الاول".

 

وأستطرد: "حاولنا بقوة خلال الشوط الثاني لكن سوء التوفيق حال بينا وبين تسجيل التعادل"، منوها إلى انه يهنئ فريق السيلية على المباراة الكبيرة التى قدمها امام السد.

 

وأردف مدرب الزمالك السابق: "خط الدفاع لا يتحمل المسؤولية بمفرده، هناك عناصر فى الفريق وكل هذة العناصر تعمل بمنظومة واحدة ويجب علينا العمل بقوة لتجنب كل هذة الاخطاء لاسيما وأن الفريق تلقى 10 أهداف فى أخر 4 مباريات وهذة نسبة كبير مع فريق كبير مثل السد".

 

وأتم فيريرا حديثه قائلا: "نستحق الفوز اليوم، ويجب أن نكون أقوياء من أجل تجاوز هذة المرحلة وان نعمل بجد وبقوة لتحقيق الانتصار فى قادم المباريات".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان