رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بيريز: تشيرشيف؟ لم نخطئ.. ولم يصلنا شيء بخصوص الاستبعاد

بيريز: تشيرشيف؟ لم نخطئ.. ولم يصلنا شيء بخصوص الاستبعاد

رياضة عربية وعالمية

فلورنتينو بيريز

بيريز: تشيرشيف؟ لم نخطئ.. ولم يصلنا شيء بخصوص الاستبعاد

لؤي هشام 03 ديسمبر 2015 19:11

نفى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن يكون فريقه قد أخطأ في أزمة اللاعب دينيس تشيرشيف مؤكدا أن الملكي لم يصله أي شيء بخصوص استبعاده من كأس الملك.

 

وكانت تقارير قد أكدت أمس أن ريال مدريد يواجه الاستبعاد من بطولة كأس الملك رغم انتصاره على قادش 3-1، وذلك بسبب مشاركة تشيرشيف الذي كان قد تلقى 3 إنذارات وتعرض للإيقاف مع فياريال.

 

وقال بيريز في مؤتمر صحفي للحديث عن الأزمة "لم يكن هناك تقصير من جانبنا و هذا بعد الاجتماع مع الشؤون القانونية للنادي.. مندوب الفريق و المدير الرياضي لم يقوموا بأي خطأ و نحن متأكدين من ذلك ، لأنه لم يصلنا أي شيء بخصوص العقوبة".

 

وأضاف "نحن واثقون أننا سنفوز بهذه القضية، ليكن أعضاء النادي مطمئنين لأننا نقوم دائما بالأفضل للفريق، لدينا مسؤولين للشؤون القانونية و قبل كل مباراة نتأكد من كل شيء ، لم يصلنا شيء و المادة 41 تمنحنا الحق في الفوز بالقضية".

 

وتابع "نشعر بالحزن على ما يحدث لأننا في موقف لم يسبق و أن تعرضنا له و لم يكن لدينا أي علم بالإيقاف.. سنحرص على الحصول على حقوقنا أولا ثم عدم تكراره مرة ثانية".

 

وأوضح "عندما يخرج لاعب من فريق لفريق آخر من الصعب معرفة أمر إيقافه في حالة لم يصلك أي إخطار، لا تقلقوا، سوف أواجه القضية بنفسي، ونحن واثقين أننا على حق".

 

واختتم "تغريدة بيكيه؟  أنا لا أعلق على مثل هذه الأمور".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان