رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ساخو يغيب عن وست هام شهرين للإصابة

ساخو يغيب عن وست هام شهرين للإصابة

وكاﻻت- إفي 03 ديسمبر 2015 18:17

بات من المؤكد غياب المهاجم السنغالي لوست هام يونايتد الإنجليزي، ديافرا ساخو، نحو ثمانية أسابيع بداعي الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد الماضي أمام وست بروميتش ألبيون وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).


وقال المدير الفني الكرواتي للـ"هامرز"، سلافين بيليتش، اليوم الخميس في تصريحات صحفية "المؤكد أن ساخو سيغيب لفترة ليست بالقصيرة، بين أربعة وثمانية أسابيع على الأقل، ربما أكثر".


وغادر المهاجم (25 عاما) أرضية الملعب في الدقيقة 17 من مباراة الجولة الماضية، الرابعة عشر، أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي، بعدما شعر بألم في عضلة الفخذ.


وأضاف بيليتش "ما زلنا في انتظار نتائج الفحوصات الطبية ولكنه عانى من إصابة في هذه العضلة من قبل. لسوء الحظ، إنها إصابة خطيرة".


ويعد المهاجم السنغالي الشاب أحد الركائز الأساسية في كتيبة الفريق اللندني حيث شارك في جميع مباريات الدوري هذا الموسم وأحرز خمسة أهداف، ليقود الفريق لاحتلال المركز الثامن برصيد 22 نقطة.


وفقد وست هام العديد من لاعبيه الأساسيين خلال الموسم الحالي بداعي الإصابة مثل المهاجم الإكوادوري إينر فالنسيا والجناح الفرنسي ديمتري باييه.


وعلق بيليتش حول هذا الأمر "هذه ضربة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة. لم نتأثر بالإصابات بشكل كبير هذا الموسم، ولكن المؤسف في الأمر أنها حرمتنا من جهود لاعبين مؤثرين في تشكيلة الفريق".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان