رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

سواريز: أنا ونيمار نلعب دورا حتى يصبح ميسي الأفضل في العالم

سواريز: أنا ونيمار نلعب دورا حتى يصبح ميسي الأفضل في العالم

رياضة عربية وعالمية

سواريز وميسي ونيمار

سواريز: أنا ونيمار نلعب دورا حتى يصبح ميسي الأفضل في العالم

وكاﻻت- إفي 03 ديسمبر 2015 18:14

أكد المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز اليوم الخميس أنه وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا يدركان تماما الدور القيادي البارز الذي يلعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل صفوف برشلونة لأنهم يعلمون أنه "اللاعب الأفضل في العالم".


وأشار سواريز "بالإضافة إلى الطريقة الرائعة التي نتعامل بها داخل الملعب، فتربطنا علاقة رائعة خارجه أيضا. لا أحد يعتقد أنه أفضل من الآخر. نحن نتعامل كزملاء في فريق واحد وليس كنجوم، على الرغم من أن كثيرا من الناس يروننا كذلك. فأنا ونيمار نلعب دورا لكي يكون ميسي الأفضل دائما. الكل يعلم هذا ونحن نحترم هذا الدور".


وجاءت تصريحات سواريز خلال مشاركته في حملة ترويجية اليوم الخميس لأحذيته الجديدة المصنعة من أحد أشهر شركات الأحذية الرياضية.


ولهذا، يعتقد المهاجم الأوروجوائي أنه داخل صفوف النادي الكتالوني "لا يريد أحد المنافسة مع زميله. العلاقة التي تربطنا جميعا رائعة للغاية. والأجواء الرائعة داخل الفريق تخلق مثيلتها داخل غرف الملابس، وهذا أمر طيب في كل الأوقات".


وعن تطلعات البلاوجرانا هذا الموسم، لاسيما وأن الفريق مقبل على كاس العالم للأندية بعد الموسم الذي حصد فيه الفريق الثلاثية (الدوري والكأس ودري الأبطال الأوروبي)، يؤمن سواريز أن الكتيبة الكتالونية "لديها الإمكانيات التي تتيح لها حصد جميع الألقاب من جديد، على الرغم من تحذيره أن كرة القدم تطرأ عليها بعض التغيرات من حين لآخر".


وأضاف المهاجم البالغ من العمر 28 عاما "لدينا شغف كبير لمواصلة الانتصارات وترك بصمة في تاريخ الكرة وسيكون من الرائع تحقيق الثلاثية من جديد، ولكننا بصدد مباريات هامة في الفترة الحالية وبعدها كأس العالم للأندية. سنرى الحالة الفنية التي سيكون عليها الفريق في الفترة القادمة".


وعن عدم اختياره في القائمة الثلاثية النهائية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2015 والتي انحصرت بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قال المهاجم الأوروجوائي أنه كان يعلم تقريبا بحظوظه في دخول هذه القائمة.


وأشار في هذا الصدد "أنا سعيد للغاية بما حققته خلال هذا العام وبما أنا عليه الآن. فخور لأن القائمة تضم إثنين من زملائي في الفريق. لقد استحقا هذا. فهما اللاعبان الأول والثاني في العالم في الوقت الراهن. دون شك، فأرقام نيمار تجعله يحتل المرتبة الثانية بين الأفضل في العالم".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان