رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بيكهام يتخلى عن فكرة انشاء ملعب في ميامي

بيكهام يتخلى عن فكرة انشاء ملعب في ميامي

وكالات إفي 30 نوفمبر 2015 17:54

تخلى اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن خططه لانشاء ملعب كرة قدم في وسط ميامي بسبب العقبات التي واجهها ولكنه في نفس الوقت لا يستبعد فكرة اقامته في منطقة أخرى بقناة فلوريدا، وفقا لما ذكرته وسائل اعلام محلية.

 

وقالت قناة (إن بي سي 6 ساوث فلوريدا) المحلية أن نجم مانشستر يونايتد السابق تخلى عن ثالث موقع محتمل بوسط ميامي لانشاء المشروع.


وكان هذا الموقع يقع بالقرب من ملعب فريق مارلينز للبيسبول، فيما أن الموقعين السابقين كانا بمنطقة ميناء ميامي، ولكن الأمر فشل بسبب معارضة بعض القطاعات والأهالي والمهتمين بحقوق البيئة.


وأكد مفوض المدينة فرانسيس سواريز للقناة أن مفاوضات انشاء الملعب التي يدفعها بيكهام تعرضت للالغاء من أجندة اجتماع مجلس البلدية غدا الثلاثاء.


وقالت مصادر مطلعة على العملية للقناة أن بيكهام "استسلم" باستبعاد فكرة انشاء الملعب في ميامي ولكن هذا لا يعني أن مجموعته الاستثمارية لن تحاول انشاء الملعب في مكان آخر بجنوب فلوريدا.


يشار إلى أنه كانت هناك شائعات مؤخرا حول أن المفاوضات بخصوص هذا الشأن وصلت لطريق مسدود، الأمر الذي دفع المجموعة الاستثمارية للتفكير في خطة بديلة.


يذكر أن بيكهام كان أعلن بداية العام الماضي رغبته في انشاء ملعب بميامي يتسع لـ20 ألف مشجع عقب استحواذه على حقوق أحد فرق الدوري الأمريكي.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان