رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مانشستر سيتي يصطدم بيوفنتوس في صراع البحث عن الصدارة

مانشستر سيتي يصطدم بيوفنتوس في صراع البحث عن الصدارة

رياضة عربية وعالمية

يوفنتوس ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي يصطدم بيوفنتوس في صراع البحث عن الصدارة

معتز بالله شاهين ووكالات 25 نوفمبر 2015 07:17

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، ضيفه مانشستر سيتي، في العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وتشهد المجموعة منافسة نارية بين السيدة العجوز والسيتيزنز، على صدارة المجموعة، إذ يحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن اليوفي الوصيف.

 

وضمن السيتي التأهل، فيما يبتعد يوفنتوس بفارق كبير عن إشبيلية الإسباني "3 نقاط" الذي يحل على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني "نقطتين".

 

ويكفي الفوز تأهل فريق المدرب ماسيميليانو أليجري، أو تعادله شرط عدم فوز إشبيلية في ألمانيا.

 

وحقق السيتي بداية بطيئة لكن لاعبي المدرب التشيلي مانويل بيليجريني سطروا ثلاثة انتصارات متتالية، بيد أنهم تعرضوا لضربة قاسية الأسبوع الماضي بخسارتهم أمام ضيفهم ليفربول (4-1) وتنازلهم عن صدارة الدوري بعد أداء دفاعي مخيب.

 

وينوي السيتي التعويض من خلال ضمان مركز أول يجنبه مواجهة قوية في الدور الثاني، ويغيب عنه مجدداً لاعب وسطه الفرنسي سمير نصري، فيما يفتقد يوفنتوس لاعب وسطه البرازيلي هرنانيس لإصابته في فخذه الأيمن.

 

وفي المواجهة الثانية، يتعيّن على إشبيلية تكرار فوزه على جلادباخ ليحافظ على آماله بالتأهل وتعزيز موقعه الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي الذي أحرز لقبه في آخر موسمين.

 

ويعيش مونشنجلادباخ فترة رائعة في الدوري الألماني بعد بداية كارثية، آخرها فوزه على هانوفر (2-1)، فيما خسر إشبيلية الذي يعرف موسماً متناقضاً مدافعه الإيطالي ماركو أندريولي لإصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء خسارته أمام ريال سوسييداد (2-صفر).

 

لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان